قبل مباراة اليوم .. تاريخ لقاءات ليفربول ضد أياكس بدوري الأبطال

Sport 360 0 تعليق 215 ارسل طباعة تبليغ حذف

يستضيف فريق مساء اليوم الثلاثاء منافسه أياكس الهولندي في إطار منافسات الجولة الثانية من المجموعة الأولى بدور المجموعات بمسابقة .

ويتواجد ليفربول وأياكس في المجموعة الأولى بدوري الأبطال رفقة فرق نابولي الإيطالي ورينجرز الاسكتلندي.

ويأمل ليفربول في تحقيق الفوز على أياكس بعد الهزيمة الثقيلة أمام نابولي في مستهل مشواره بدوري الأبطال بأربعة أهداف مقابل هدف للإبقاء على حظوظه في التأهل للدور المقبل.

تاريخ لقاءات ليفربول أمام أياكس في دوري أبطال أوروبا

تاريخياً، واجه فريق ليفربول منافسه في مباراة اليوم أياكس بمسابقة دوري أبطال أوروبا مرتين كانا في دور المجموعات أيضاً موسم 2020 – 2021.

قصص سبورت 360

وتمكن ليفربول من تحقيق الفوز في كلا المباراتين بنفس النتيجة “1-0″، ويعتبر كورتيس جونز هو الهداف التاريخي للقاءات الفريقين برصيد هدف واحد فقط لأن الأرجنتيني تاجليافيكو قد سجل هدفاً في مرماه.

الجدير بالذكر أن ليفربول لم يواجه أي فريق في هولندا سوى أياكس، ونجح في التفوق بالعلامة الكاملة بالفوز مرتين وعدم استقبال مرماه أي هدف.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق