الاتحاد والخليج.. عودة المواجهة البرتغالية بعد 8 سنوات

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 – يمتلك البرتغالي نونو سانتو، مدرب نادي الاتحاد السعودي، تاريخا جيدا أمام مواطنه بيدرو إيمانويل، مدرب الخليج، قبل مواجهة الفريقين، الخميس المقبل في الجولة الرابعة من بطولة الدوري.

تاريخ مواجهات نونو سانتو ضد بيدرو إيمانويل

وسبق أن واجه نونو سانتو، مدرب نادي الاتحاد السعودي، نظيره بيدرو إيمانويل، مدرب الخليج، في  4 مباريات بالدوري البرتغالي بداية من موسم 2012-2013 حتى 2013-2014 وفاز في مباراة واحدة وخسر أخرى والتعادل حسم مباراتين.

وكانت آخر مواجهة بين نونو سانتو، مدرب رايو أفي ضد بيدرو إيمانويل، مدرب أروكا في الجولة الثامنة عشر من الدوري البرتغالي وانتهت بالتعادل بهدف لمثله في  9 فبراير 2014.

وتولى البرتغالي نونو سانتو، تدريب نادي الاتحاد السعودي، مطلع الموسم الجاري خلفا للمقال الروماني كوزمين كونترا لمدة موسمين، بينما بيدرو إيمانويل تولى تدريب الخليج أيضا في بداية الموسم لمدة موسم.

قصص سبورت 360

ويحتل نادي الاتحاد، المركز الثالث في ترتيب الدوري السعودي برصيد 7 نقاط من الفوز على العدالة بثلاثية نظيفة والتعادل السلبي مع الاتفاق والانتصار ضد الرائد بهدف نظيف، بينما الخليج  بالمركز الثالث عشر بنقطة وحيدة.

شاهد أيضا:

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق