ديلي ميل: ليفربول يقترب من التعاقد مع آرني سلوت مقابل 13 مليون يورو

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - اقترب ليفربول من الوصول إلى اتفاق مع فينورد الهولندي بشأن الحصول على خدمات مدربه آرني سلوت لتولي القيادة الفنية للريدز نهاية الموسم الجاري 2023-2024، خلافة المدرب الألماني يورجن كلوب.

وأعلن يورجن كلوب المدير الفني لليفربول رحيله عن تدريب الفريق بنهاية الموسم الحالي.

وأكدت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، إن فينورد مستعد لإبرام صفقة انتقال آرني سلوت إلى ليفربول خلال 48 ساعة.

وتابع: " الناديان يتجهان للاتفاق مقابل نحو 13 مليون جنيه إسترليني، ومن الممكن أن يعلن ليفربول تولي سلوت قبل عطلة نهاية الأسبوع".

وكشف سلوت، عن وجود مفاوضات من جانب نادي ليفربول الإنجليزي، للتعاقد معه، من أجل تولي تدريب الريدز، خلفًا للألماني يورجن كلوب، بداية من الموسم المقبل.

وقال سلوت في تصريحات لشبكة ESPN: "أحب أن أصبح مدرب ليفربول الجديد، هذا ليس سرًا وقراري واضح".وأضاف: " فينورد وليفربول يجريان محادثات، أنا في انتظار رؤية ما سينتج عن تلك المفاوضات".وأتم المدرب صاحب الـ 45 عامًا: "أنا واثق من توصل الناديين إلى اتفاق".

طالع أيضًا:

المندوه يُشيد بتركيز لاعبي الزمالك قبل مواجهة دريمز في الكونفدرالية

نانت ضيفا ثقيلا على مونبيلييه بلقاء الهروب من حسابات الهبوط في الليج 1

وكان سلوت قد قاد فينورد للفوز بلقب الدوري الهولندي في الموسم الماضي، لأول مرة منذ عام 2017، ليلمع اسمه كأحد أبرز المرشحين لقيادة ليفربول، بعدما ارتبط بتدريب توتنهام هوتسبير أيضًا في وقت سابق.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق