مهاجمة إنجلترا تقدم اعترافا خاصا بشأن تيري هنري

كورة بلس 0 تعليق 14 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - اعترفت مهاجمة إنجلترا أليسيا روسو بأنها اعتادت مشاهدة مقاطع لأهداف اللاعب الفرنسي تييري هنري قبل اعتزاله لكرة القدم، وهي تكبر بسبب قدرة مهاجم أرسنال السابق على الاقتحام، وهي الآن مستوحاة من حركة منطقة الجزاء للاعب مانشستر سيتي إيرلينج هالاند.

بدأت اللاعبة روسو صاحبة الـ 23 عامًا، في اللعب كجناح وانتشرت على نطاق واسع، وايضًا كمهاجم مركزي خلال السنتين اللتين قضتهما في مانشستر يونايتد.
استخدمت اللاعبة روسو القميص رقم 9 خلال بطولة أوروبا للسيدات 2022 في وقت سابق من هذا الصيف، ومن المتوقع أن تلعب دور المهاجم الأول مع منتخب إنجلترا بعد اعتزال زميلتها إلين وايت، عندما يتعلق الأمر بكونها قاتلة في منطقة الجزاء وحولها.

وصعدت روسو إلى الشهرة الوطنية في يورو 2022 للسيدات، بأربعة أهداف من مقاعد البدلاء، بالإضافة غلى هدفها الجرئ أمام منتخب السويد في الدور نصف النهائي من البطولة،  لتقويض زخم المنتخب السويدي وجعل المباراة بعيدة عن متناولهم.

تابع ما يخص.. مهاجمة إنجلترا تطالب بالمزيد من التكريم على لقب اليورو

ولكن سلطت روسو الضوء على إعجابها الشديد بلاعب السيتي هالاند عبر صحف أجنبية قائلة: "الآن أحب مشاهدة إرلينج هالاند لاعب مانشستر سيتي لتمتعه بطريقة لعب ماهرة، لذا أحب مشاهدة طريقة كلًا من هنري وهالاند، بفضل نشأتي وأنا ألعب في منطقة الجناح أردت مشاهدة هنري وهو يقطع الكرة".

أضافت المهاجمة: "أحب الاقتحام والحصول على العديد من التسديدات، ولكن مع تقدمي في السن أدركت أن معظم الفرص ستأتي داخل منطقة الـ 18، ولكن حقق هالاند جميع أهدافه في حركات ذكية من الجزء الخلفي من منتصف الشوط وصنع نصف ياردة لإنهاء المباراة".
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق