برونو سافيو ثاني صفقات النادي الأهلي

Sport 360 0 تعليق 8 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 – أعلن النادي الأهلي، مساء اليوم عن تعاقده مع البرازيلي برونو سافيو، قادما من بوليفار البوليفي بعقد لمدة 3 مواسم.

الأهلي يعلن التعاقد مع برونو سافيو

وقال النادي الأهلي عبر حسابه الرسمي في تويتر، مساء اليوم، إنه النادي نجح في ضم البرازيلي برونو سافيو بعقد لمدة 3 مواسم مع خيار التمديد لمدة موسم إضافي.

وكان نادي بوليفار البوليفي، أعلن في اليومين الماضين، عن انتقال البرازيلي برونو سافيو إلى الأهلي مقابل مليون ونصف المليون دولار.

قصص سبورت 360

وانتظر مسئولو النادي الأهلي إلى اليوم قبل الإعلان الرسمي عن ضم برونو سافيو حتى يجتاز البرازيلي الكشف الطبي.

ويعتبر البرازيلي برونو سافيو، ثاني صفقات النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد شادي حسين الذي انتقل أمس بصورة رسمية بعقد لمدة 5 مواسم.

وبدأ النادي الأهلي، الاستعدادات للموسم الجديد منذ الأحد الماضي، تحت قيادة مدربه الجديد السويسري مارسيل كولر، الذي تولى القيادة الفنية منذ أيام قليلة بعقد لمدة موسمين خلفا للمقال البرتغالي ريكاردو سواريس.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق