الإنتر يحصد أول 3 نقاط في مجموعة الموت على حساب فيكتوريا بلزن

Sport 360 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

نجح فريق في التفوق على فريق فيكتوريا بلزن بهدفين نظيفين خارج أرضه على ملعب دوسان أرينا في جمهورية التشيك ليحقق أول فوز له في دور مجموعات دوري أبطال أوروبا هذا الموسم من الجولة الثانية.

أحرز كلاً من إيدين دجيكو ودينزل دومفريس هدفي النيراتزوري، وبذلك رفع الإنتر رصيده إلى 3 نقاط بينما بقى الفريق التشيكي في ذيل المجموعة بلا نقاط، وسيكون الإنتر منتظراً لنتيجة مباراة القمة بين برشلونة وبايرن ميونخ الليلة.

دخل الإنتر بشكلٍ هجومي وبتواجد دجيكو وخواكين كورييا في الأمام، وكانت له عدد من المحاولات القريبة للغاية من مرمى الفريق التشيكي.

وفي الدقيقة 20 مرر خواكين كورييا كرة جيدة لإيدين دجيكو في عمق المنطقة، وسدد المهاجم البوسني الخبير الكرة بتركيز ودقة كبيرتين لتسكن الكرة شباك الحارس ستانيك.

قصص سبورت 360

لم يتوقف الإنتر عن الضغط وهاجم المساحات التي كان يتركها فيكتوريا بلزن عندما كان يتقدم للأمام، وكاد يضيف هدفاً ثانياً قبل نهاية الشوط من فرصة مزدوجة تألق فيها الحارس ستانيك أمام دجيكو ومخيتاريان.

وفي الشوط الثاني كانت للإنتر فرص عديدة لإضافة الهدف الثاني، ثم تم طرد اللاعب بافيل يوخا في الدقيقة 61 من تشكيلة فيكتوريا بلزن ليُكمل المباراة بنقص عددي.

وعند الدقيقة 70 أضاف دينزل دومفريس الهدف الثاني للإنتر بعد كرة مرتدة وصلت لدجيكو الذي ممر الكرة لدومفريس، ودخل الهولندي منطقة الجزاء وسدد الكرة ببراعة وأضاف الهدف الثاني للأفاعي.

وحافظ الإنتر على نظافة شباكه في هذه المباراة رغم محاولات فريق فيكتوريا، وبذلك قام فريق سيموني إنزاجي بتعويض الخسارة في المباراة الأولى أمام بايرن بهدفين مقابل لا شئ في سان سيرو.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق