عاجل.. لجنة الانضباط تحسم موقفها من شكوى الرائد ضد حمدالله

Sport 360 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم، موقفها من شكوى الرائد ضد المغربي عبدالرزاق حمدالله، مهاجم اتحاد جدة، بسبب مشاركته في مباراة الفريقين الماضية.

وكان الاتحاد قد تلقى إخطارًا قبل مواجهة الرائد، يتضمن رفع الإيقاف عن حمدالله والذي تعرض له بسبب التفاوض مع “العميد” خلال فترة سريان عقده مع  النصر.

وقررت لجنة الاحتراف وقتها إيقاف حمدالله 4 أشهر وتغريمه 300 ألف ريال.

الانضباط تحدد موقفها من شكوى الرائد ضد حمدالله

وحسم لجنة الانضباط والأخلاق موقفها الأخير من شكوى الرائد، حيث قررت رفضها ، وأكدت أحقية النجم المغربي في المشاركة بشكل طبيعي بالمباريات.

قصص سبورت 360

وظهر حمدالله أساسياً لأول مرة هذا الموسم، في فوز الاتحاد على الرائد (1-0) في الجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين، بعد قرار تعليق عقوبة إيقافه على خلفية شكوى النصر، ناديه السابق، ضده.

ويستعد حمدالله لقيادة هجوم الاتحاد في المواجهة القادمة ضد الخليج يوم الخميس 15 سبتمبر، في الجولة الرابعة من بطولة دوري روشن السعودي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق