اتحاد الكرة يُعلن عدد الجماهير في وديتي منتخب مصر

كورة بلس 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف عامر حسين، عضو مجلس اتحاد الكرة المصري لكرة القدم، عن كواليس معسكر المنتخب الأول، بالإضافة إلى عدد الجماهير التي تتواجد في المباراتين خلال معسكر شهر سبتمبر الجاري.

منتخب مصر كان انتظم في معسكره لشهر سبتمبر الحالي، اليوم الثلاثاء، وخضع اللاعبين لمسحة فيروس كورونا، والتي جاء نتيجتها سلبية.

المنتخب المصري أدى مرانه اليوم بملعب الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، وذلك استعدادا لوديتي النيجر وليبيريا المقرر لهما يومي 23 و27 سبتمبر الجاري.

أكد عامر حسين، في تصريحات لبرنامج "ملعب أون تايم" على قناة "أون تايم سبورتس.1":  "التدريب والمعسكر بين عناصر المنتخب الوطني، بدأ اليوم الثلاثاء، وذلك بعدما زار روي فيتوريا، العديد من الأندية الشهر الماضي".

أضاف: "اجتمع فيتوريا، بالأمس مع الجهاز الفني والإداري، لوضع خريطة المعسكر، ومعرفة دور كل منهما خلال الفترة المقبلة".

أردف عضو اتحاد الكرة: "المعسكر الذي انطلق اليوم في ملعب برج العرب بالإسكندرية، سينتهى يوم 27 من الشهر ذاته، والمباراتين الوديتين ستقام بحضور 5 الألف مشجع".

خلال المران حرص روي فيتوريا على الترحيب باللاعبين الجدد من خلال ممر شرفي من قدامى اللاعبين، للمنضمين لصفوف المنتخب لأول مرة، تبعه تدريبات بدنية ثم تقسيمة وجمل تكتيكية حرص خلالها فيتوريا على توجيه اللاعبين  في أكثر من مناسبة.

جدير بالذكر أن منتخب مصر لن يخوض أي ارتباطات رسمية في الفترة الحالية، بعد تأجيل مباريات التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية بكوت ديفوار.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق