محمد صلاح أهلاوي أم زملكاوي؟.. حارس المقاولون العرب يجيب

كورة بلس 0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف محمد العقباوي، حارس مرمى المقاولون العرب السابق، عن الفريق الذي يميل الدولي محمد صلاح، الجناح الأيمن لنادي ليفربول وقائد منتخب مصر، لتشجعيه في الدوري المصري.

أكد محمد العقباوي، في تصريحات تليفزيونية: "من 2008 إلى 2011، زاملت محمد صلاح في المقاولون العرب، وعندما كنت أشاهد المباريات مع اللاعبين، كنت اشعر بالزملكاوي والأهلاوي، لذلك صرحت بأن صلاح انتمائه للزمالك من خلال مزاملتي معه في المقاولون ووجودي معه لمشاهدة المباريات".

أوضح حارس المقاولون العرب السابق، قائلًا: "صلاح عندما تم توجيه سؤال له عن الأمر قال إنه إسمعلاوي والإسماعيلية تشجع الزمالك وتميل له".

طالع أيضًا: 

هدف صلاح يقربه من تحطيم رقم تاريخي للأندية الإنجليزية في دوري أبطال أوروبا

بسؤاله عن العرض الذي قدم لمحمد صلاح، من نادي الزمالك، خلال وجوده في المقاولون العرب: "عندما كانت هناك مفاوضات من الزمالك مع محمد صلاح، اللاعب مكانش في دماغه الموضوع".

أتم محمد العقباوي، تصريحاته قائلًا: "باسم علي تحدث معي مؤخرًا واشتكى من محمد صلاح، بسبب كونه كان زميلا له وابتعد صلاح عن التواصل معه باستمرار".
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق