مدرب بايرن ميونخ: ماني يلعب في مركز مختلف وسيتأقلم

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أكد يوليان ناجلزمان مدرب فريق بايرن ميونخ الألماني، أن فريقه كان أكثر فاعلية من برشلونة، وذلك في المباراة التي انتهت بفوز الفريق البافاري بهدفين نظيفين.

وقال ناجلزمان في تصريحاته عقب نهاية المباراة بالمؤتمر الصحفي: "برشلونة كان افضل في الشوط الأول، ولكننا كنا أفضل في الشوط الثاني، الفارق هو أننا كنا أكثر فاعلية".

وأضاف: "في الشوط الأول تركنا الكثير من المساحات واعتمدنا على تصديات نوير، في الشوط الثاني دافعنا بشكل افضل، وفي الهجوم أحرزنا هدف من ركلة ركنية، وبعدها الهدف الثاني، هدفان أعطوا لنا الكثير من السلام".

وعند سؤال عن ليفاندوفسي قال: "لقد لعب مباراة جيدة على الرغم أنه لم يسجل، رأينا ذلك في الشوط الأول، أنه كان خطيرًا جدًا، وفي الشوط الثاني دافعنا أمامه بشكل أفضل".

وواصل: "هو لم يعد لاعبي بعد الآن، وأنا قمت بالإجابة الكافية عنه، لنتوقف عن الأسئلة عن ليفاندوفسكي".

وأشار ناجلزمان عن ساديو ماني: "يحتاج للتأقلم، هو يلعب في مركز مختلف عما كان يلعبه في ليفربول، ولكنه يقوم بعمل جيد".

وأخيرًا قال ناجلزمان عن جوريتسكا: "هو جيد جدًا، ولكن سابيتز حصل على بطاقة صفراء، وأعتقد أنه كان قرارًا عادلًا".

يذكر أن بايرن ميونخ تمكن من الفوز على برشلونة بهدفين نظيفين، ليصل إلى النقطة السادسة في المجموعة الثالثة بدوري أبطال أوروبا، بينما توقف رصيد برشلونة عند ثلاث نقاط.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق