إعادة افتتاح ستاد سيدني لاستقبال كأس العالم للسيدات 2023

كورة بلس 0 تعليق 6 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - قامت اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم لكرة القدم النسائية إستراليا ونيوزيلندا 2023، بإفتتاح ملعب سيدني والذي أعيد بناؤه من جديد، لإستضافة مونديال السيدات المقرر أقامته بين البلدين إستراليا ونيوزيلندا.

وقد حظي منتخب استراليا بشرف خوض أول مباراة على الاستاد، في إعادة إفتتاحه حيث استضاف منتخب كندا حامل لقب أولمبياد طوكيو الأخيرة  2022.

وسيكون الاستاد الذي يقع على مسافة قريبة من منطقة الأعمال المركزية بسيدني، والذي تبلغ سعته 42500 متفرج هو الاستاد الوحيد الجديد، من بين الاستادات التي ستحتضن المونديال.

بني الملعب الأصلي في عام 198 وقد سبق وأن استضاف بطولات، كأس العالم والدوري الأسترالي للرجال والسيدات، كما حظي بشرف احتضان نهائي الألعاب الأوليمبية سيدني 2000.

وقد شهدت المباراة حضور رقم قياسي لأصحاب الأرض بلغ 26997 متفرجاً، وانتهت المباراة بفوز كندا بنتيجة 1-2 لتتعرض استراليا لهزيمة جديدة، أمام ممثل أمريكا الشمالية الذي فاز السبت الماضي، بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت في بريزبان.

ومن المقرر أن يستضيف الاستاد سبع مباريات في كأس العالم للسيدات العام المقبل، بما في ذلك المباراة الأولى لمنتخب استراليا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق