خبير تحكيمي يؤكد.. برشلونة تعرض لظلم تحكيمي واضح أمام بايرن ميونخ

Sport 360 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد الخبير التحكيمي الغسباني، سيزار مونتيرو، على تعرض لظلم تحكيمي واضح خلال مباراة بايرن ميونخ الألماني، بحرمان النادي الإسباني من ركلة جزاء واضحة لمصلحة عثمان ديمبلي.

خبير يومية الإسبانية قال أن الحكم الهولندي داني ماكيلي تجاهل احتساب ركلة جزاء واضحة على ألفونسو ديفيز لاعب البايرن، وصرح قائلاً “اللقطة واضحة تماماً، ديمبلي كان مستحوذاً على الكرة، وديفيز وضع قدمه أمامه ولذلك سقط جناح “.

ركلة جزاء واضحة لديمبلي على ديفيز

وأضاف مونتيرو “ركلة جزاء بلا أدنى شك، لا يمكن أن يكون هناك جدل في اللقطة من الأساس، إنها واضحة تماماً، ولكن ما لا أفهمه هو تجاهل الحكم وتقنية الفيديو (الفار) لها”.

وغضب تشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة، بشدة بتجاهل الحكم لقطة ركلة الجزاء حتى عدم مراجعتها عبر الفار، في الدقيقة 43 من زمن اللقاء، في الوقت الذي كانت تشير فيه النتيجة إلى تعادل الفريقين بلا أهداف.

قصص سبورت 360

وانتهت المباراة التي جرت وقائعها في ملعب أليانز أرينا، على وقع فوز البايرن بهدفين دون رد، سجلهما لوكاس هيرنانديز وليروى ساني في الدقيقتين 50 و54 على الترتيب، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري ابطال أوروبا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق