مدير مركز طبي يكشف عن رد فعل لاعبي الأهلي بعد القياسات البدنية

كورة بلس 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف صلاح عاشور مدير المركز الطبي الذي شهد قيام لاعبو الأهلي بالقياسات البدنية في الأيام الماضية، قبل انطلاق الموسم المقبل، عن رد فعل اللاعبين.

وقال صلاح عاشور في تصريحات تليفزيونية اليوم: "هدف القياسات البدنية التي خضع لها لاعبي الأهلي، هو التقليل من الإصابات التي يتعرض لها اللاعبين خلال الموسم، حيث أن منع إصابات اللاعبين يتم عن طريق أجهزة تقيس قدرة العضلات".

وأضاف: "يحدد الجهاز نوع الإصابات وفقًا لقدرة عضلاته، الأمر الذي يجعلنا نحدد كيفية تدريبه بالشكل الأمثل على المستوى البدني".

أما عن أقنعة الأوكسجين قال: "الجهاز يحدد مدى الحمل التدريبي والبدني الذي يحتاجه اللاعب".

وانتقل عاشور للحديث عن ردة فعل لاعبي الأهلي: "كانوا مستمتعين ومنبهرين خلال أداء القياسات البدنية، وجميع الفرق العالمية تعتمد عليها قبل أي موسم للتقليل من الإصابات، ولكن بالطبع سوء التغذية هو عامل أساسي في بعض الإصابات".

وأخيرًا قال مدير المركز الطبي: "التطور الذي وصل إليه محمد صلاح جاء من خلال البرنامج الغذائي الموضوع له، والملف الطبي والبرنامج الغذائي الذي يسير عليه، وهو ما يفعله اللاعبين الكبار أمثال ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق