شوبير يكشف عن مصير بيرسي تاو في الأهلي

Sport 360 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدث الإعلامي الرياضي أحمد شوبير، عن مصير الجنوب أفريقي بيرسي تاو لاعب الأهلي، وذلك في ظل وجود 4 لاعبين أجانب في صفوف القلعة الحمراء.

شوبير يتحدث عن موقف بيرسي تاو في الأهلي

وانضم البرازيلي برونو سافيو لقائمة أجانب الأهلي التي تضم كلاً من؛ التونسي علي معلول والجنوب أفريقي بيرسي تاو والمالي أليو ديانج.

وقال شوبير خلال برنامجه عبر قناة “أون سبورت”، أن سافيو قد أجرى الكشف الطبي بعد التعاقد معه وسيتم قيده في القائمة الأفريقية لفريق الأهلي بشكل رسمي.

وأضاف: “يتبقى للأهلي التعاقد مع لاعب أجنبي أو اثنين إذا خرج بيرسي تاو ولكن معلومات تفيد بإن مسؤولي الأهلي مقتنعين ببيرسي تاو وقالوا إن ابتعاده عن مستواه خلال الفترة الماضية كانت بسبب الإصابات المتكررة”.

قصص سبورت 360

وتابع قائلاً: “مسؤولو الأهلي لديهم أمل هذا الموسم ولكن كل هذا سيكون بحسب رؤية كولر الفنية خلال الأيام المقبلة وستحسم كل شيء بشأن تاو خاصةً وأن هناك صفقات أجنبية أخرى للأهلي سيتم الإعلان عنها تباعاً”.

وكان النادي الأهلي قد أعلن عن تعاقده الرسمي مع المهاجم شادي حسين قادماً من نادي سيراميكا كليوباترا وبرنو سافيو من بوليفار البوليفي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق