الأهلي يعلن قائمته المشاركة في دوري أبطال أفريقيا

Sport 360 0 تعليق 502 ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، عن قائمة اللاعبين المشاركة في بطولة دوري أبطال أفريقيا 2022/23.

وشهدت قائمة الأهلي المُعلنة تواجد اللاعبين الجدد وهم؛ البرازيلي برونو سافيو، والمهاجم شادي حسين، وصانع الألعاب مصطفى سعد ميسي.

كما تواجد الجنوب أفريقي بيرسي تاو والمهاجم حسام حسن في قائمة الأهلي، وذلك بالرغم من ارتباطهما بالرحيل عن القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ويبدأ الأهلي مشواره في بطولة دوري أبطال أفريقيا من دور الـ32 بمواجهة الفريق الفائز من مباراة “اتحاد المنستيري أو الجيش الرواندي” الدور التمهيدي الأول.

قائمة الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

قصص سبورت 360

محمد الشناوي، علي لطفي، مصطفى شوبير، حمزة علاء

أكرم توفيق، محمد هاني، كريم فؤاد، محمد عبدالمنعم، أيمن أشرف، ياسر إبراهيم، رامي ربيعة، محمود متولي، محمد مغربي، علي معلول، محمد أشرف

رأفت خليل، أليو ديانج، عمرو السولية، حمدي فتحي، حسين الشحات، برونو سافيو، طاهر محمد طاهر، مصطفى سعد، محمد محمود، بيرسي تاو، زياد طارق ومحمد مجدي أفشة، أحمد عبدالقادر، محمد فخري، ميدو نبيل، أحمد نبيل كوكا

حسام حسن، محمد شريف، شادي حسين

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق