تقارير/ الكاف يمدد فترة "قيد اللاعبين" بالعُصبة والكونفدرالية إلى غاية 23 من شتنبر الجاري

البطولة 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكدت تقارير إعلامية مقربة من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، بأن هذا الأخير قرر مجددا تمديد فترة القيد في مسابقتي دوري الأبطال وكأس الكونفدرالية الأفريقيتين.

وكان من المقرر أن ينتهي تسجيل اللاعبين في قائمة المسابقات الأفريقية يومه الخميس بالنسبة للأندية التي ستشارك في الدور التمهيدي الثاني، قبل أن يقرر "الكاف" تمديده لـ23 شتنبر الجاري.

وأكدت المصادر ذاتها أن الاتحاد الأفريقي للعبة حسم قراره في انتظار إبلاغ الأندية المعنية رسميا في الساعات القليلة المقبلة.

وأقيمت مباريات الذهاب من الدور التمهيدي لدوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية الأفريقية نهاية الأسبوع الماضي، على أن تجرى مواجهات الإياب نهاية الأسبوع الجاري.

وأعفي فريقا الوداد والرجاء الرياضي من الدور التمهيدي لعصبة الأبطال، شأنهما شأن نهضة بركان في كأس الكونفدرالية، بينما حسم التعادل بهدف لمثله مواجهة الجيش الملكي وضيفه ريمو ستارز في ذهاب الدور التمهيدي من المسابقة ذاتها.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق