هنري يقود منتخب بلجيكا أمام هولندا

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تأكدت قيادة الدولي الفرنسي السابق والمدرب الثاني لمنتخب بلجيكا، تييري هنري، للمنتخب البلجيكي، يوم الأحد المقبل أمام هولندا في بطولة دوري الأمم الأوروبية، وذلك بعدما رفض الاتحاد الأوروبي الاستئناف المقدم ضد طرد مدرب المنتخب البلجيكي الأول روبرتو مارتينيز، أمام ويلز.

المدرب الإسباني تعرض للطرد في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع في المباراة التي انتهت بفوز المنتخب البلجيكي بهدفين مقابل هدف، أمس الخميس، بعدما احتفظ بالكرة عقب خروجها من الملعب لكي يستعيد لاعبو فريقه مراكزهم بعد هجمة مرتدة من جانب منتخب ويلز.

وبرر مارتينيز تصرفه بأنه طبيعي وكان يستحق البطاقة الصفراء وليس الحمراء وترك الباب مفتوحا أمام إمكانية الاستئناف لكن الاتحاد الأوروبي رفض الاستئناف على قرار الحكم التركي علي بلابيك.

محمد صلاح يتواجد في قائمة أغلى راتب لاعب في العالم.. تعرف على مركزه

ساكا يتوج بجائزة لاعب العام في إنجلترا "فيديو"

وسيحضر المدرب الإسباني المؤتمر الصحفي الذي سيسبق مواجهة هولندا ضد بلجيكا ولكن تييري هنري هو من سيقود منتخب بلجيكا من على دكة البدلاء في ظل طرد المدرب الإسباني خلال مواجهة ويلز.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق