وائل رياض يوضح استعدادات المنتخب الأولمبي لمواجهة إيسواتيني بإفريقيا

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف وائل رياض، المدرب العام للمنتخب الأولمبي، إيجابيات المعسكر الماضي للمنتخب، بالإضافة إلى توضيح آخر الاستعدادات للفترة المقبلة من أجل مواجهة منتخب إيسواتيني.

يلتقي منتخب مصر الأوليمبي، بقيادة روجيرو ميكالي، مع منتخب إيسواتيني، في المرحلة الثانية للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية تحت 23 عامًا، والمؤهلة بدورها لدورة الألعاب الأوليمبية "باريس 2024".

أوضح وائل رياض، في تصريحات تلفزيونية: "إيجابيات المعسكر الماضي للمنتخب الأولمبي عديدة للغاية، نجحنا في خوض عدة مباريات ساعدت ميكالي في التعرف على اللاعبين بشكل أكبر، لأن منتخب بنين جيد وهدفنا التعود على الظروف الصعبة المحتلمة لمواجهة إي سواتيني".

استرسل: "بعد مشاهدة المباراة الأولى أمام بنين، تعاهدنا على تحسين الأداء ومعالجة الأخطاء وبالفعل هذا ما حدث في اللقاء الثاني أمام بنين، وستشهد الفترة المقبلة عودة عدد كبير من العناصر المميزة للمنتخب الأولمبي مثل كوكا وحسام عبد المجيد وإبراهيم عادل".

أقرأ ايضًا:

"كورة بلس" يكشف أسباب تراجع المقاولون العرب عن ضم أحمد عيد من الزمالك

ماذ فعل الأهلي أمام الأندية التونسية قبل مواجهة الاتحاد المنستيري؟

لعنة ملعب أرسنال تطارد كونتي في ديربي لندن

بالأدلة والبراهين.. ملعب الإمارات عقدة توتنهام أمام أرسنال في ديربي لندن

تابع: "فوز إيسواتيني على بوتسوانا كان مفاجئًا بالنسبة لي، لأن بوتسوانا لديها تاريخ أكبر من إيسواتيني، وكانت المسيطرة على مجريات اللقاء أمام إيسواتيني والنتيجة لا تعبر عن أداء المنتخبين".

أردف: "البطل لا يخشى أي منافس، وسنستعد بشكل جيد لمواجهة إيسواتيني من أجل تحقيق هدفنا وهو التأهل للدور المقبل ومن ثم بطولة أمم إفريقيا".

اختتم وائل رياض، قائلًا: "سنطلب مواجهة منتخب إيسواتيني في لقاء الإياب بالدور المقبل على ستاد القاهرة، وسنخوض مباراتين على ملعب نجيل صناعي قبل السفر لمواجهة إيسواتيني على ملعبهم، لأن ملعبهم جديد وجيد ولكن اللعب على نجيل صناعي أمر صعب للغاية على اللاعبين".

يتواجه المنتخبان في ذهاب المرحلة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية تحت 23 عامًا، بين يومي 21-23 أكتوبر المقبل، بينما تقام مواجهة الإياب بين يومي 28-30 من الشهر ذاته.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق