غيابات الأهلي أمام الداخلية في الدوري المصري.. كولر في المقدمة

كورة بلس 0 تعليق 211 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يلتقي فريق الأهلى في تمام الساعة الخامسة من عصر اليوم الأربعاء فريق الداخلية على ستاد السويس الجديد في منافسات الجولة الثالثة لمسابقة الدوري الممتاز.

يخوض الأهلي لقاء اليوم الذي يعد الأول له بعد التتويج بكأس السوبر عقب فوزه على الزمالك ويسعى اللاعبين بكل قوة لتأكيد جدارة الفريق في المنافسة على قمة الدوري.

لقاء اليوم لن تنقصه الإثارة والمتعة الكروية في ظل طموح الداخلية في الخروج بنتيجة مشرفة أمام الأهلي الذي يخوض لاعبوه المباراة بمعنويات مرتفعة للغاية عقب التتويج بالسوبر.

 ودعا السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، لاعبي الفريق إلى ضرورة التركيز في مباراة الداخلية  وأضاف أن المباريات التي تأتي بعد لقاءات قوية وتتويج دائماً ما تكون صعبة وقد فقد خلالها اللاعبين التركيز.

طالع أيضًا: 

بايرن ميونخ ينفرد برقمين تاريخيين في دوري أبطال أوروبا

تشكيل تشيلسي المتوقع لمواجهة دينامو زغرب في دوري أبطال أوروبا

غيابات الأهلي أمام الداخلية.. كولر وعبدالمنعم في المقدمة

لكن يفتقد الأهلي خدمات مدربه، بسبب إصابته بنزلة برد تبعده عن التواجد على خط التماس لإدارة المباراة فنيًا.

إلى جانب كولر يغيب كلاً من المالي أليو ديانج لاعب خط وسط الفريق، وأيضًا قلب دفاع المارد الأحمر محمد عبدالمنعم، ونجم خط الوسط عمار حمدي وطاهر محمد طاهر ومحمود عبدالمنعم كهربا ورامي ربيعة.

يعانى أليو ديانج من شد في العضلة الخلفية بينما أجرى محمد عبد المنعم جراحة في الأنف.

أما بالنسبة لعمار حمدي فيواصل المرحلة الأخيرة من برنامجه التأهيلى للتعافى من جراحة الرباط الصليبى، بينما تعرض طاهر محمد طاهر للطرد في مباراة الإسماعيلى بالجولة الأولى لمسابقة الدوري بينما ينفذ محمود كهربا عقوبة الإيقاف لحين تسديد الغرامة المالية الموقعة عليه.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق