رونالدو يُغازل جمهور مانشستر يونايتد بعد هزيمة سوسيداد

Sport 360 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

وكانت المُباراة التي استضافها ملعب أنويتا قد شهدت هدفاً وحيداً سجله النجم الشاب أليخاندرو جارناتشو في الدقيقة 17 من المُباراة، وجاء ذلك بعد استغلاله لكرةٍ بينية رائعة من رونالدو.

ونشر رونالدو عبر حسابه على إنستجرام صورة تجمعه مع جارناتشو، وكتب تعليقاً عليها :”نحن نمضي قدماً وُنواصل تحقيق أهدافنا هذا الموسم، شُكراً لمُشجعينا لأنهم لم يتخلوا عنَا أبداً”.

قصص سبورت 360

وصعد اليونايتد لدور الـ 16 التكميلي في الدوري الأوروبي، فيما انتزع سوسيداد الصدارة وتأهل لدور الـ 16 الرئيسي للمُسابقة الأوروبية الثانية من حيث الأهمية على مستوى الأندية.

وسيكون على الشياطين الحُمر انتظار ما ستُسفر عنه قرعة دور الـ 16 يوم الاثنين المُقبل في مقر الاتحاد الأوروبي “اليويفا” في مدينة نيون السويسرية، وسيتنافس الفريق مع أحد القادمين من دوري أبطال أوروبا، وقد تكون المُنافسة مع برشلونة على سبيل المثال.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق