رونالدو يقود تشكيل مانشستر يونايتد أمام أستون فيلا في الدوري الإنجليزي

يلا كورة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن المدرب الهولندي إيريك تين هاج، منذ قليل، تشكيل مانشستر يونايتد الرسمي في مواجهة أستون فيلا، في مباراة تجمع الطرفين على ملعب فيلا بارك، ضمن الجولة الخامسة عشر من منافسات الدوري الإنجليزي، ما شهد مشاركة كريستيانو رونالدو أساسيًا.

رونالدو البالغ من العمر 37 عامًا، أثار الجدل في مانشستر يونايتد، بعدما غادر ملعب أولد ترافورد، في مباراة توتنهام هوتسبير، قبل دقائق من إطلاق صافرة النهاية، لذا تم استبعاد البرتغالي لاحقًا من موقعة تشيلسي. 

وكشف تين هاج، تشكيل مانشستر يونايتد الرسمي، أمام أستون فيلا: "ديفيد دي خيا، ديوجو دالوت، فيكتور ليندلوف، ليساندرو مارتينيز، لوك شو، كاسيميرو، فان دي بيك، ماركوس راشفورد، كريستيان إريكسن، جارناتشو وكريستيانو رونالدو". 

ويشارك رونالدو أساسيًا في مباريات مانشستر يونايتد بالدوري الإنجليزي، للمرة الثانية على التوالي، بعدما بدأ اللقاء الأخير أمام وست هام يونايتد. 

ويرتدي البرتغالي كريستيانو رونالدو، شارة القيادة في مباراة مانشستر يونايتد أمام أستون فيلا، للمرة الأولى، منذ يناير الماضي، ما يوضح تحسن العلاقة مع المدرب الهولندي إيريك تين هاج.

يذكر أن مانشستر يونايتد يحتل المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بـ23 نقطة، فيما لدى أستون فيلا 12 نقطة في المرتبة السابعة عشر.

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

0 تعليق