الدانمارك في كأس العالم.. بعد 30 عامًا من المعجزة "فيديوجراف"

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يسعى منتخب الدنمارك لكتابة المجد من جديد، عند مشاركته بنهائيات بطولة كأس العالم 2022 التي تستضيفها قطر خلال الأيام القادمة.

وعاشت الجماهير الدنماركية أيام رائعة على مدار صيف العام الماضي، حين حقق مسيرة رائعة خلال منافسات بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2020"، وتأهل لنصف النهائي.

ويستعد رفاق كريستيان إريكسن لخوض غمار نهائيات بطولة كأس العالم، حيث لم تنجح الدنمارك في التأهل لأي نسخة من نهائيات كأس العالم قبل نسخة 1986 التي استضافتها المكسيك.

وصعدت الدنمارك آنذاك لدور ثمن النهائي، بعدما حققت ثلاث انتصارات بمرحلة المجموعات، على حساب كلًا من اسكتلندا وأوروجواي وألمانيا الغربية، قبل أن نهاية رحلتها أمام إسبانيا بالدور الثاني.

ويشارك منتخب الدنمارك بنهائيات بطولة كأس العالم للمرة السادسة تاريخيًا، والثانية على التوالي، وأفضل إنجاز لمنتخب الدنمارك كان التأهل للدور ربع النهائي بنهائيات بطولة كأس العالم 1998 التي استضافتها فرنسا.


اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق