فينيسيوس يشكو على الملأ وتيباس يرد على شكواه

Sport 360 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

وكان فينيسيوس قد عانى من هتافات عنصرية في الرمق الأخير من مباراة ريال مدريد وبلد الوليد، بعدما سحبه مدربه كارلو أنشيلوتي من الميدان ودفع بالكرواتي لوكا مودريتش بدلاً منه.

وقال فينيسيوس مهاجماً رابطة الدوري الإسباني” العنصرية لا تزال موجودة في الملاعب حتى في أكبر نادي في العالم، والليجا تواصل التجاهل وعدم فعل أي شيء، وعن نفسي سأواصل رفع رأسي عالياً، سأحتفل بطريقتي وبانتصارات ريال مدريد، وفي النهاية هو خطأي”.

وانضم النمساوي ديفيد ألابا، مدافع الريال، لفينيسيوس في حربه ضد العنصرية، بقوله، عبر منصة التواصل، تويتر” طفح الكيل، يجب فعل المزيد لوقف هذه الأمور، سنظل فخورين بموروثاتنا”.

قصص سبورت 360

ورد خافير تيباس، رئيس رابطة الليجا، على شكوى فينيسيوس بقوله” نحارب العنصرية لسنوات في الليجا، ولكن لسوء الحظ أن الأمر لم ينته بعد، من غير العدل أن يقال أن الليجا لا تفعل أي شيء لوقف العنصرية في الملاعب، هذا أمر غير صحيح وليس عادلاً بالمرة، عليكم بالحصول على معلومات أكثر دقة”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق