صفقات الأهلي الجديدة 2023.. حسم صفقتين خلال ساعات.. والثالثة قد تذهب إلى سويسرا

كورة بلس 0 تعليق 16 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يسعى النادي الأهلي لحسم عدة صفقات قوية ومميزة، من أجل العودة لمنصات التتويج ومصالحة جماهيره بعد تذبذب الفترة الماضية في أداء الفريق ويرصد لكم موقع Kora Plus آخر التطورات بشأن صفقات الأهلي الجديدة 2023.

صفقات الأهلي في يناير

ويأمل النادي الأهلي في توفير كافة مطالب السويسري كولر المدير الفني للفريق الأول خلال فترة الإنتقالات الشتوية التى تبدأ من نهاية السنة الجديدة.

وأصبح النادي الأهلي ملزمًا بدعم صفوف الفريق، خاصة في ظل الإصابات التى تعرض لها أكرم توفيق، وأيضصا إصابة الحارس مصطفي شوبير خلال تدريبات الفريق.

صفقات الأهلي الجديدة 2023

يبدو ان النادي الأهلي استطاع الإعداد بشكل مميز للغاية من أجل سوق الإنتقالات الشتوية، خاصة ضمن الاستعدادات للمشاركة ببطولة كأس العالم للأندية المقرر أن تقام مطلع فبراير القادم.

كان موقع Kora Plus قد أكد أن الأهلي توصل لاتفاق رسمي لحسم أولى صفقاته والتي ستكون من الدوري التونسي وهو لاعب النجم الساحلي محمد الضاوي"كريستو" حيث ستتم مقابل مليون ونصف المليون دولار. 

واستغل النادي الأهلي أحقيته في الحصول على 910 ألف دولار من نادي النجم الساحلي التونسي من أجل حسم صفقة محمد الضاوي "كريستو" من خلال إضافة مبلغ مالي تبلغ قيمته  حوالي 300 ألف دولار فقط.

ومن المنتظر أن يصل كريستو إلى القاهرة خلال الساعات القليلة القادمة من أجل الانتقال إلى النادي الأهلي رسميًا مقابل مليون و200 ألف دولار تقريبًا، ليصبح أول الصفقات الشتوية.

ضياع صفقة دانيال أفريي

أكدت تقارير صحفية في غانا، أن نادي إف سي زيورخ السويسري، استطاع الحصول على خدمات الصفقة المرتقبة للأهلي اللاعب دانيال أفري لاعب فريق هارتس أوف أوك.

وكان أفريي هدفًا هامًا للنادي الأهلي لدعم الخط الأمامي خلال فترة الميركاتو الشتوي القادم.

وأكد موقع غانا سوكر نت أن أفريي سيوقع على عقود الانضمام للفريق السويسري خلال الأيام القليلة المقبلة بعدما اجتاز اللاعب الكشف الطبي.

صفقات الأهلي الجديدة.. بديل أكرم توفيق 

أكد مصدر مسئول داخل النادي الأهلي، عن اقتراب النادي من حسم صفقة خالد عبدالفتاح، الظهير الأيمن لفريق سموحة خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

وقال المصدر خلال تصريحات خاصة لـ "kora plus"، أن الأهلي إقترب من حسم صفقة خالد عبد الفتاح بشكل رسمي من سموحة.

وأشار المصدر: "فرج عامر رئيس سموحة يرحب برحيل الظهير الأيمن للأهلي والأمور قريبة جدًا من الحسم".

وأنهى: "اللاعب أيضًا رحب باللعب للأهلي وحصل على الضوء الأخضر من ناديه للتفاوض مع الأهلي".

صفقات الأهلي 2022

وعن صفقات الأهلي 2022 فقد اكتفى بضم ثلاث صفقات فقط بفترة الانتقالات الصيفية الماضية، حيث نجح في التعاقد مع البرازيلي برونو سافيو مهاجم بوليفار البوليفي، بجانب ثنائي سيراميكا كليوباترا شادي حسين ومصطفى ميسي.

ويأمل كولر في ضم صفقة هجومية لدعم هجوم الأهلي خلال ميركاتو يناير القادم.

 

 

كولر غير مقتنع بمهاجمي الأهلي ويسعى لضم مهاجم قوي

كان كولر قد خلال تصريحات سابقة: "أنا أختار المهاجم في التشكيل نظرًا للتدريبات ونسبة تهديفه، وأنا أتابع نسبة التهديف في المران للمهاجمين، ولم يقنعني أحدهم حتى الآن للأسف".

وواصل: "عندما اختار اللاعبين ليس فنيًا فقط، ولكن أنظر إلى صفاته وأخلاقه وشخصيته هل تناسب الأهلي أم لا، لدينا قائمة كبيرة وأنا لا أفضل ضم لاعب يشبه لاعب في الفريق بالفعل، عندما أضم لاعب جديد يجب أن يكون أفضل من المتواجد بالفريق، لذلك يجب أن أدرس اللاعبين المرشحين جيدًا".

أقرأ ايضًا

دانيال أفري لـ كورة بلس: أرحب باللعب لـ الأهلي أفضل نادي في العالم

ودية غانا تحسم ثاني ضم دانيال أفري ليكون ثاني صفقات الأهلي الشتوية

من هو دانيال أفري صفقة الأهلي الثانية المُحتملة؟.. يُجيد اللعب في 3 مراكز

 
 
 
 
 
 
 
 
افضل ١٠ اهداف للزمالك
 
 
 
 
 
0 seconds of 4 minutes, 15 secondsVolume 0%
Press shift question mark to access a list of keyboard shortcuts
Keyboard ShortcutsEnabledDisabled
Play/PauseSPACE
Increase Volume
Decrease Volume
Seek Forward
Seek Backward
Captions On/Offc
Fullscreen/Exit Fullscreenf
Mute/Unmutem
Seek %0-9
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
Live
00:00
04:15
04:15
 
 
 
 
 
 
 

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق