بعد ضم كريستيانو رونالدو.. النصر يستهدف نجم باريس سان جيرمان

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن نادي رسميًا عن التعاقد مع في صفقة كبيرة للغاية، ولكنه ربما لن يتوقف عند هذا الحد وسيتطلع لتدعيم صفوفه بمزيد من الأسماء العالمية مثل ماورو إيكاردي نجم .

وأفادت شبكة توتو ميركاتو ويب بأن النصر يستهدف ضم مهاجم الإنتر السابق، حيث كانت الأمور صعبة على إيكاردي منذ رحيله من النادي الإيطالي في سبتمبر 2019.

وقضى إيكاردي ثلاث سنوات في العاصمة الفرنسية مع باريس سان جيرمان، ولم يتمتع بنفس الاهمية مع الفريق الباريسي لينتقل بعدها على سبيل الإعارة إلى جالاتا سراي التركي، وسجل 4 أهداف في ست مباريات في الدوري.

وأفاد التقرير بأنه قد تم فتح محادثات أولية بين إدارة نادي النصر ووكيل المهاجم الأرجنتيني، وكانت المشاعر الأولية إيجابية للغاية.

قصص سبورت 360

وفي نفس الوقت ستكون هناك منافسة من جانب نادي نيويلز أولد بويز مع النصر للتوقيع مع المهاجم الأرجنتيني صاحب الـ29 عامًا، حيث يطمح نيويلز أولد بويز لإعادة إيكاردي إلى الأرجنتين.

وخلال السنوات الست التي قضاها ماورو مع فريق الإنتر، سجل 124 هدفًا وقدم 29 تمريرة حاسمة خلال 2019 مباراة بقميص النيراتزوري.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق