الإسماعيلي يطلب 8 مليون جنيه ولاعبان من المصري مقابل ثنائي الفريق

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - طلب مسؤولو النادي الإسماعيلى مبلغ 8 ملايين جنيه ولاعبان من نظرائهم بالنادي المصري مقابل إتمام صفقة إنتقال ثنائي الدراويش عمر الوحش ومحمد الشامي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ومن جانبه قال مصدر مسئول بالنادي المصري في تصريح خاص لـ kora plus "أن الإسماعيلي طلب 8 ملايين جنيه ولاعبان من ضمن ثلاثي الفريق عمرو مرعي وأحمد الشيخ ومحمد عنتر مقابل إتمام الصفقة. 

أقرأ ايضًا

جاري نيفيل: كودي جاكبو يُمكنه أن يكون محمد صلاح الجديد في ليفربول

مبابي يداعب ريال مدريد عن طريق كريم بنزيما

أجندة 2023.. 10 أحداث نارية في ألعاب الصالات لا تفوتك.. بالمواعيد

وأكد أن مجلس الإدارة يدرس مطالب الإسماعيلي من الناحية المادية بجانب معرفة رأي اللاعبين في إمكانية إنتقالهم  للدراويش خلال إنتقالات يناير الجاري. 

وكان حسام حسن قد حدد اسماء بعض اللاعبين لتدعيم الفريق خلال الانتقالات الشتوية الجارية وأبرزهم عمر الوحش ومحمد الشامي من الإسماعيلي ومصطفى العش وعبده يحيى من المحلة كما أوصى بالبحث عن عرض لثنائي الفريق عمرو مرعي وأحمد الشيخ

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق