سابالينكا : حظر ويمبلدون للاعبي روسيا وبيلاروسيا لم يغير شيئًا

كورة بلس 0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - قالت المصنفة الخامسة عالميا في لعبة التنس أرينا سابالينكا إن قرار ويمبلدون العام الماضي بمنع لاعبي روسيا وبيلاروسيا من اللعب في بطولة 2022 "لم يغير شيئا".

وكانت البيلاروسية سابالينكا واحداً من بين العديد من اللاعبين الكبار الذين غابوا عن بطولة ويمبلدون بعد أن فرض المنظمون حظرًا للاعبي روسيا و بيلاروسيا بسبب الأحداث السياسية.

وتم تغريم المنظمين بعد ذلك وتم تجريد البطولة من نقاط التصنيف الخاصة بها من قبل اتحاد لاعبي التنس المحترفين و اتحاد لاعبات التنس المحترفات.

وأضافت سابالينكا في تصريحات اليوم : "لقد خاب أملي أن الرياضة تداخلت في السياسة بطريقة ما ، نحن مجرد رياضيين نلعب رياضتنا هذا كل شيء.. نحن لا نتحدث عن السياسة.. إذا كان بإمكاننا جميعًا فعل شيء ما بشأن الحرب ، فسنفعل ذلك ، لكن ليس  بأيدينا شىء.

وتابعت : لقد منعونا من دخول بطولة ويمبلدون ، وما الذي تغير؟ لا شيء  الأوضاع السياسية السيئة مازالت مستمرة وهذا الأمر محزن .

وواصلت سابالينكا ، أنه لا يوجد أي شخص يدعم الحرب وأنها تأمل في العودة إلى بطولة ويمبلدون مشددة على أن العام الماضي شهد أحداثا عصيبة و شعرت بخيبة أمل شديدة من قرار المنظيمن بويمبلدون.

واختتمت "لقد افتقدت البطولة و المشجعين لأن الأجواء في ويمبلدون رائعة للغاية. يمكنك أن تشعر أن هؤلاء الناس يحبون التنس حقًا هناك ، وأنا أفتقدهم حقًا".
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق