اتهام داني الفيس في واقعة اعتداء جنسي.. تقارير

كورة بلس 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - فجرت تقارير صحفية، اليوم الأحد، مفاجأة من العيار الثقيل، أن البرازيلي داني ألفيس، لاعب نادي برشلونة السابق، متهم بالاعتداء الجنسي على سيدة.

وأكدت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، اليوم، أن الشرطة في برشلونة، تحقق في اعتداء جنسي أقيم في ملهى ليلي، تردد أن البرازيلي داني ألفيس، شارك فيه.

وأشار التقرير إلى أن الظهير الأيمن السابق لبرشلونة، والذي تواجد في قطر الشهر الماضي لتمثيل منتخب البرازيل في كأس العالم، ينفي ارتكاب أي مخالفات، ولم يتم استجوابه من قبل المحققين بعد.

وأضافت الصحيفة أنه تم تسمية الملهى الليلي الذي وقع فيه الاعتداء الجنسي المزعوم بـ "اسم ساتون"، الذي يقع في وسط برشلونة ويتردد عليه مشاهير من جميع أنحاء العالم.

وكما ذكرت شبكة "ABC"، أن الحادث وقع في الساعات الأولى من صباح يوم الجمعة الماضية، على الرغم من أن الشرطة قالت إن الحادث المزعوم وقع في حوالي الساعة 5 صباحًا من صباح يوم السبت.

أقرأ ايضًا:

أول رد فعل من جماهير النصر في مباراة الدوري بعد التعاقد مع رونالدو.. فيديو

تطورات إصابة بيرسي تاو وموعد عودته لتدريبات الأهلي

وأفادت أيضًا أن المرأة التي كانت تشير بإصبعها إلى ألفيس أثارت ناقوس الخطر، بعد أن أخبرت أصدقاءها الذين قاموا بعد ذلك بتنبيه موظفي الأمن، مما أدى إلى تفعيل بروتوكول قاعة المدينة المعمول به بشأن الاعتداءات الجنسية والمضايقات داخل الملاهي الليلية المملوكة ملكية خاصة والتي تضمنت نقلها إلى "مكان آمن" واستدعاء الشرطة على الفور.

وقالت شبكة "ABC": "ذهبت الشرطة الكتالونية إلى المكان وعندما تحدثت الضحية إليهم عن الحادث، كان المعتدي المفترض قد غادر الملهى الليلي بالفعل، ويصرون على أن المعلومات خاطئة، على الرغم من وجود ألفيس داخل المكان، وإن كان ذلك لفترة قصيرة من الوقت".

وقال متحدث باسم شرطة موسوس دي إسكوادرا الإقليمية، اليوم لصحيفة "ذا صن": "نحن نحقق في اعتداء جنسي مزعوم في ملهى ليلي في برشلونة قيل أنه حدث في الساعات الأولى من يوم السبت، والمرأة التي قدمت هذا الادعاء تحدثت إليها الشرطة لكنها لم تقدم بعد شكوى رسمية مكتوبة في مركز للشرطة".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق