خطة برشلونة في الميركاتو الشتوي.. هل يتعاقد البلوجرانا مع زميل محمد صلاح؟

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشفت التقارير الإسبانية خطة نادي برشلونة الإسباني في الميركاتو الشتوي لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم خلال الفترة المقبلة، من أجل تحقيق النجاحات سواء على المستوى المحلي أو الأوروبي.

وقالت صحيفة "سبورت" الإسبانية إن نادي برشلونة الإسباني يستهدف التعاقد مع لاعبين مجانا يكون عقدهم قد انتهى مع الفريق الخاص بهم، وعلى رأسهم هؤلاء النجوم، ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان وكذلك روبيرتو فيرمينو لاعب ليفربول، فضلا عن التعاقد مع فريد لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وأوضحت التقارير أن برشلونة الإسباني لا يرغب في دفع الكثير من الأموال خلال الميركاتو الشتوي، لذلك يتجه إلى التعاقدات المجانية، من أجل تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

طالع أيضا:

رسميا.. النصر السعودي يعلن التعاقد مع كريستيانو رونالدو

كم عقد كريستيانو رونالدو مع النصر السعودي؟.. راتبه 800 ريال لكل دقيقة

في بيان قوي.. بلد الوليد يعترف بهجوم الجماهير على فينيسيوس

وكان برشلونة تعادل مع إسبانيول أمس بهدف مقابل هدف، ضمن منافسات الدوري الإسباني هذا الموسم، في الوقت الذي حقق فيه ريال مدريد الفوز على بلد الوليد بثنائية نظيفة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق