هل وقع عبد الله السعيد لـ الزمالك؟.. تفاصيل الاتفاق وأسباب القرار

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - انفرد "كورة بلس"، بتفاصيل استعداد عبد الله السعيد قائد بيراميدز للرحيل عن الفريق عقب مباراة الأهلي، المقرر لها غداً  الإثنين، ضمن مباريات الجولة 11 من عمر مباريات الدوري الممتاز، وتابع "كورة بلس" بالأمس انفراده بالكشف عن وجود اتصالات تمت بين عبد الله السعيد وإدارة الزمالك، للحصول على خدماته في فترة الانتقالات الشتوية خلال شهر يناير الجاري حال نجاحه في الرحيل من بيراميدز، وانتشرت بعض الأنباء عقب انفراد كورة بلس تشير إلى توقيع عبد الله السعيد للزمالك وهو ما سنوضح حقيقته في التقرير التالي.

لماذا قرر عبد الله السعيد في الرحيل عن بيراميدز؟

جاء قرار عبد الله السعيد بالتفكير في الرحيل عن بيراميدز بسبب أزمة حدثت بينه وبين إدارة الكرة في ناديه بعد توقيع عقوبة عليه بشكل مُعلن عبر "الجروب الخاص" باللاعبين على خلفية الأزمة التي شهدتها مباراة بيراميدز بالدوري أمام المقاولون العرب، والتي شهدت مغادرته ملعب اللقاء قبل نهاية اللقاء والتي كانت بدايتها أزمة بينه وبين مصطفى فتحي حيث طلب عبد الله السعيد من مصطفى فتحي ضرورة التمرير السريع خلال سير اللقاء ثم تطور الأمر بتدخل اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني للفريق قبل أن يغادر عبد الله ملعب اللقاء ويتم استبداله.

عقب تلك الأزمة تم توقيع عقوبة كبيرة على عبد الله السعيد على "الجروب" الخاص بالفريق عبر تطبيق "واتس آب"، وهو ما رفضه اللاعب وأبدى اندهاشه من طريقة توقيع العقوبة عليه، وحدثت أزمة بينه وبين أحد المتواجدين في الإدارة الرياضية بالنادي ليشير له إنه حال رغبته في الرحيل عليه إحضار عرض.

تفاصيل مفاوضات الزمالك مع عبد الله السعيد

عقب تلك الأزمة، حدث تواصل بين عبد الله السعيد وإدارة الزمالك "هاتفيًا"، ليرحب مسئولي الزمالك بالحصول على خدمات اللاعب في فترة الانتقالات الشتوية مع عرض المسألة على البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق، وقال مصدر مطلع بنادي الزمالك في هذا الصدد:"لم يجلس أحد من إدارة الزمالك حتى الآن مع عبد الله السعيد للحصول على توقيعه وكل ما حدث عبارة عن مكالمتين تم خلالهم الترحيب بضم اللاعب".

وعرضت إدارة الزمالك الأمر على البرتغالي جوسفالدو فيريرا وتنتظر إنهاء عبد الله السعيد لموقفه مع بيراميدز وحال تأكيد اللاعب رغبته بالانضمام إلى الزمالك عقب لقاء الأهلي وإنهاء موقفه مع بيراميدز سيتم الحصول على توقيعه.

وما العرض المالي من الزمالك لضم عبد الله السعيد؟

وفقا لمصدر مطلع بنادي الزمالك، تضع إدارة النادي تصورا لعقد عبد الله السعيد حال تأكيد اللاعب رغبته في الانضمام إلى الفريق عقب لقاء الأهلي، يتكون من إتمام الصفقة ضمه بمقابل مالي لا يزيد عن 20 مليون جنيه لمدة موسما ونصف الموسم إلا إن ذلك التصور مازال حتى الآن لم يتم الحديث حوله مع اللاعب حيث جاءت المكالمات الهاتفية التي تمت بين الطرفين تم خلاله فقط التأكيد حول رغبة الانضمام إلى الزمالك وتحركه لإنهاء عقده مع بيراميدز وحال نجاح اللاعب في ذلك سيتم عقب لقاء الأهلي عقد جلسة معه لحسم المسألة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق