الإسبانية جاربيني موجوروزا تودع بطولة أديلايد للتنس

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - خسرت بطلة التنس الإسبانية جاربيني موجوروزا المصنفة رقم 55 عالميا في أولى أدوار بطولة أديلايد للتنس أمام الكندية بيانكا أندريسكو.

وتمكنت أندريسكو، المصنفة ال46 عالميا، من هزيمة موجوروزا المصنفة 55 عالميا، بنتيجة 6-0 و6-7 (3-7) و1-6.

وبفوزها تأهلت أندريسكو إلى ثاني أدوار البطولة لتواجه الفائزة بالمواجهة التي تجمع الأمريكية أماندا أنيسيموفا والروسية فيرونيكا كوديرميتوفا.

وفي مواجهة أخرى، اليوم تغلبت الإستونية كايا كانيبي على البيلاروسية أليانكسندرا ساسنوفيتش بنتيجة 4-6 و6-1 و6-4 لتواجه في الدور الثاني الفائزة بمباراة الروسية إكاترينا ألكسندروفا والتشيكية ماركيتا فوندروسوفا.

و خسرت بطلة التنس المصرية ميار شريف المصنفة رقم  52 عالميًا من الأوكرانية مارتا كوستيوك بنتيجة 2-0 ضمن منافسات الدور الثاني في بطولة أديلايد الدولية للتنس المقامة بأستراليا لتودع البطولة.

وجاءت تفاصيل المجموعتين 6/1 6/3 لتودع منافسات الفردي.

كما ودعت ميار منافسات الزوجي من الدور الأول في البطولة ذاتها حيث خسرت برفقة مارتا كوستيوك ضد الثنائي الروسي لادميلا سامينسوفا  فيرونيكا كودرمويفا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق