44 ثانية تمنح إندوخار صدارة المرحلة الأولى لفئة الكوادز

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

 سعودي 360- خطف الدرّاج الأرجنتيني مانويل إندوخار الفوز الأول له في رالي داكار السعودية 2023، بعد تسجيله الزمن الأسرع في المرحلة الأولى لفئة الدراجات رباعية العجلات “الكوادز”، وذلك بعد صراع مثير مع حامل اللقب الفرنسي ألكسندر غيرو، حسمه إندوخار في الأمتار الأخيرة للسباق وبفارق 44 ثانية فقط. ويعتبر هذا الفوز هو الأول للدرّاج الأرجنتيني منذ فوزه بلقب الفئة عام 2021.

وأكمل مانويل إندوخار المرحلة مسجلاً 4 ساعات و10 دقائق و34 ثانية، تلاه ألكسندر غيرو بفارق 44 ثانية، وحلّ البرازيلي مارسيلو مديريوس في المركز الثالث بفارق 10 دقائق و31 ثانية.

وجاء الأرجنتيني فرانشيسكو مورينو في المركز الرابع، تلاه الأمريكي بابلو كوبيتي في المركز الخامس، ثم الليتواني لايسفيداس كانشيوس في المركز السادس، أمام الفرنسي أكسيل دوتري في المركز السابع، والبولندي كاميل فيسنفسكي في المركز الثامن، والتشيلي جيوفاني إنريكو في المركز التاسع، وأكمل الإماراتي عبدالعزيز أهلي ترتيب المراكز العشرة الأولى للمرحلة.

قصص سبورت 360

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق