رابطة الأندية تغرم حسام حسن 100 ألف جنيه والمصري يستأنف

كورة بلس 0 تعليق 180 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أرسلت رابطة الأندية خطابًا رسميًا لنادي المصري البورسعيدي يُفيد بتغريم حسام حسن مدرب الفريق مائة ألف جنيه مع تحمل النادي المصري ما أتلفه المدير الفني للفريق البورسعيدي. 

وكانت شاشة حكم الفيديو في مباراة المصري وأسوان قد تحطمت بعد احتساب ركلة جزاء لأسوان بالدقائق الأخيرة ليحقق الفوز بنتيجة 2-1 على حساب الفريق البورسعيدي، حيث تم اتهام المدير الفني حسام حسن بتحطيم شاشة تقنية الفار على الرقم من نفيه لقيامه بالأمر.

كما ألزمت رابطة الأندية النادي المصري تسديد غرامة المائة ألف جنيه بخزينة رابطة الأندية خلال أسبوعين من تاريخ إصدار العقوبة وذلك بناءًا على ما صدر منه على أن يتم إيقاف المدير الفني للمصري حسام حسن تلقائيًا في حالة  عدم سداد الغرامة خلال المواعيد المقررة مع مضاعفة العقوبة في حالة التكرار. 

ومن جانبه أكد مصدر مسئول بالنادي المصري في تصريح خاص لـkora plus "أن مجلس الإدارة سوف يتقدم باستئناف على العقوبة. 

وكان فريق المصري قد تلقى خسارة أمام أسوان بهدفين مقابل هدف ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري والتي أقيمت على ملعب ستاد السويس الجديد.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق