رابطة الأندية تغرم حسام حسن وتُحمل المصري تكلفة إصلاح شاشة الـ "VAR" .. رسميًا

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أعلنت رابطة الأندية المحترفة، عن بعض القرارات الخاصة بالجولة العاشرة في منافسات الدوري المصري الممتاز، وأبرزها جاء بشأن مباراة المصري البورسعيدي وأسوان.

وقررت لجنة المسابقات بإشراف عامر حسين عضو اتحاد الكرة بالتنسيق مع رابطة الاندية باتخاذ عدد من القرارات بعد انتهاء الجولة العاشرة للدوري وجاءت كالتالي: 

 

وفرضت رابطة الأندية بالتنسيق مع لجنة المسابقات عقوبة مالية على الجهاز الفني لنادي سيراميكا قدرها ٢٥ ألف جنيه وذلك بسبب الإعتراض الجماعي في مباراة الاهلي ضمن منافسات الحولة العاشرة من الدوري المصري.

طالع أيضاً:

تقارير تونسية: كريستو يوقع عقود انضمامه لـ الأهلي وتحديد موعد وصوله

أفضل مهارات لاعبي الأهلي في حصاد 2022

أستون فيلا يخطف فوزًا قاتلًا من توتنهام في الدوري الإنجليزي

و تحمل النادي المصري ما تم اتلافه من قبل المدير الفني للنادي حسام حسن بناء علي تقرير الشركة المسئولة عن تقنية الفيديو خلال مباراته مع أسوان في الجولة الماضية.

 ووقعت رابطة الأندية باالتعاون مع لجنة المسابقات غرامة علي حسام حسن قدرها  ١٠٠ ألف جنية تسدد خلال اسبوعين لما  بدر منه. 

وأشارت رابطة الأندية المصرية إلى أنه يتم ايقاف المدير الفني تلقائيا في حالة عدم السداد خلال المواعيد المقرر ومضاعفة العقوبة في حالة التكرار .

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق