مارسيل كولر يشيد بملعب ستاد القاهرة ويكشف سر الفوز على بيراميدز 

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أعرب مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي عن سعادته البالغة بفوز فريقه اليوم على حساب بيراميدز في الدوري.

وفاز الأهلي على حساب بيراميدز بثلاثية دون رد بالمباراة التي جمعت الفريقين اليوم ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري.

وقال كولر خلال المؤتمر للصحفي الخاص بالمباراة: "سعيد للغاية بالفوز على بيراميدز اليوم، كنا منظمين ووظفنا اللاعبين بشكل جيد ونعلم أن بيراميدز فريق قوي ولديه لاعبين على أعلى مستوى وتقدمنا في النتيجة بتصويبة رائعة من السولية".

وأضاف: "كنا نغلق اللعب وجعلناهم يجروا خلف الكرة من أجل إرهاقهم وفي الشوط الثاني كنا أكثر صلابة ومرت الأمور كما خططنا لها".

وتباع: "كانت مباراة مهمة حتى يدرك اللاعبين كيفية الانتشارداخل الملعب وكيفية الدفاع وعدم استقبال أهداف وهذا هي سمات الفرق الكبيرة وتحقق داخل الملعب".

وأكمل: "بين الشوطين شعرت أن شادي غير قادر على استكمال المباراة ولذلك دفعت بشريف وقدم مستوى جيد وكان يتحرك بشكل جيد بين مدافعي بيراميدز".

وأشار: "التدوير الغرض منه إراحة اللاعبين بسبب ضغط المباريات حتى لا يتعرض اللاعبين للإصابة كما حدث مع كريم فؤاد ولا نعرف موقفه بخلاف أننا نعتمد على الضغط العالي ولا أستطيع الجزم بإمكانية تثبيت التشكيل من عدمه ونحتاج لمجهود مضاعف من اللاعبين".

وواصل: "أعتقد أن ستاد القاهرة افضل ملعب داخل مصر وأتمنى أن نستمر في اللعب عليه والإدارة وعدتني باللعب عليه وأرغب في مساعدة اللاعبين بتقديم أفضل كرة في المباريات". 

وأتم: "استطعنا تحقيق الفوز في الاختبارات الصعبة خاصة أمام الزمالك في كأس السوبر وأيضًا بيراميدز وهو يمنحنا ثقة ويجعلنا نسير على الطريق الصحيح واللاعبين يبذلون مجهودًا كبيرًا لتطبيق فكري وتطوير الأداء".
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق