تشكيل الأهلي لمواجهة المصري بالدوري.. برونو سافيو وشريف في الهجوم

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أعلن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني بالنادي الأهلي، تشكيل فريقه الذي يخوض مباراة اليوم الخميس، أمام المصري البورسعيدي، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

تنطلق مباراة المصري ضد الأهلي، في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الخميس، على ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر ببطولة الدوري العام.

يدخل لاعبو الأهلي مباراة اليوم ولديهم رغبة في مواصلة تحقيق الفوز في بطولة الدوري العام، بعد أن حقق الأحمر الفوز في آخر مواجهتين أمام بيراميدز وإنبي على الترتيب.

تشكيل الأهلي ضد المصري البورسعيدي:

- حراسة المرمى: محمد الشناوي.

- خط الدفاع: علي معلول، ياسر إبراهيم، محمود متولي، محمد هاني.

- خط الوسط: عمرو السولية، أليو ديانج، محمد مجدي أفشة.

- خط الهجوم: برونو سافيو، محمد شريف، حسين الشحات.

ترتيب الفريقين في جدول الدوري:

يتصدر الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 30 نقطة، بعد أن خاض 12 مباراة حقق خلالهم الفوز في 9 لقاءات وتعادل في 3 مواجهات، فيما سجل 22 هدفًا واستقبل 5 أهداف.

فيما يحتل المصري المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 17 نقطة، بعد أن خاض 12 مباراة حقق خلالهم الفوز في 4 لقاءات وتعادل في 5 مواجهات وهُزم في 3 مباريات، فيما سجل 12 هدفًا واستقبل 13 هدفًا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق