محمود جاد: حسام حسن طلب مني السقوط أمام الأهلي.. واعتذرت ليانكون

كورة بلس 0 تعليق 216 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أكد الحارس الدولي محمود جاد، لاعب نادي المصري، أن سقوطه في المرة الثانية أمام النادي الأهلي كان بطلب من الجهاز الفني للفريق بقيادة حسام حسن لإجراء تبديل.

واكتفى النادي الأهلي بالتعادل السلبي مع ضيفه النادي المصري بدون أهداف في الجولة الثالثة عشر من الدوري المصري الممتاز.

واشتكى لاعبو النادي الأهلي عقب نهاية المباراة من إهدار الوقت من جانب لاعبي المصري البورسعيدي قبل صافرة النهاية، مما دفع الحكم لتوزيع البطاقات الصفراء على اللاعبين.

وتحدث محمود جاد عقب نهاية المباراة عبر قناة "أون تايم سبورتس": "نقطة من الأهلي شيء إيجابي، ظهرنا بشكل جيد اليوم، ودائمًا ما تكون مباريات الأهلي والزمالك فرصة للظهور بشكل جيد".

وأكمل محمود جاد في تصريحاته: "هذا الموسم حافظ على نظافة شباكي في 7 من أصل 13 مباراة، بينما الموسم الماضي حافظ على نظافة الشباك في 3 مباريات فقط في آخر 16 مباراة قبل الإصابة".

وعن سقوطه بشكل متكرر في نهاية المباراة، أكد محمود جاد: "اعتذر للجميع على سقوطي في نهاية المباراة، المرة الأولى سقط لأنني تعرضت لإصابة بشد عضلي ولم أكن أضيع الوقت، لكن في المرة الثانية حسام حسن طلب مني السقوط حتى يُجري تغييرًا".

واستمر محمود جاد في تصريحاته: "حينما جاء إلي عمرو السولية وحمدي فتحي وطالباني بالنهوض واستكمال اللعب، أكملت اللعب مباشرةً".

وكشف محمود جاد تفاصيل حديث ميشيل يانكون بعد صافرة النهاية: "مدرب حراس الأهلي أخبرني أنني حارس دولي ولا يجب أن أهدر الوقت بهذه الطريقة، أخبرته أن المرة الثانية كانت لإضاعة الوقت واعتذرت له وأخبرته أن المرة الأولى كنت أعاني من إصابة بالفعل، هو مدرب كبير واحترمه كثيرًا".

بعد مباراة اليوم، يتصدر الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 31 نقطة، بعد أن خاض 13 مباراة حقق خلالهم الفوز في 9 لقاءات وتعادل في 4 مواجهات، فيما سجل 22 هدفًا واستقبل 5 أهداف.

فيما يحتل المصري المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 18 نقطة، بعد أن خاض 13 مباراة حقق خلالهم الفوز في 4 لقاءات وتعادل في 6 مواجهات وهُزم في 3 مباريات، فيما سجل 12 هدفًا واستقبل 13 هدفًا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق