برونو سافيو: في الأهلي ليس أمامك إلا الفوز بالبطولات.. والمشاركة في كأس العالم حلم

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - عبر البرازيلي برونو سافيو عن سعادته بالمشاركة مع النادي الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية خلال شهر فبراير القادم بعد انضمامه إلى المارد الأحمر الصيف الماضي.

استهل البرازيلي برونو سافيو بالحديث عن انضمامه إلى الأهلي في تصريحات عبر موقع "فيفا": "لقد قدمت موسمًا جيدًا في بوليفيا، ليتواصل معي وكيل أعمالي ويخبرني بوجود عرض من الأهلي، بالطبع كان لدي اهتمام بإكمال الانتقال لأن الأهلي واحد من أكبر الأندية، ويلعب في كأس العالم للأندية وهذا حلم كبير بالنسبة لي".

وأكمل برونو سافيو تصريحاته: "شاهدت كثير من مباريات كأس العالم للأندية عبر التلفاز وهناك لاعبين رائعين شاركوا بها وكنت أتمنى أن أكون واحدًا منهم، مما جعلني لا أفكر مرتين قبل الانتقال إلى الأهلي وقبول العرض".

وانتقل برونو سافيو للحديث عن جماهير الأهلي: "منذ اليوم الأول كان الأمر مذهلًا، في يوم واحد فقط حصلت على 100 ألف متابع إضافي عبر موقع إنستجرام، حينما تخرج إلى الشوارع تجد دعمًا جنونيًا وتشجيع من الجماهير في كل مكان، إنهم رائعين".

طالع أيضًا:

محمود جاد: حسام حسن طلب مني السقوط أمام الأهلي.. واعتذرت ليانكون

حسام حسن: راضٍ عن التعادل أمام الأهلي وجميع اللاعبين أدوا ما عليهم

جماهير المحلة تتغنى بمدربها بعد الفوز على إنبي.. فيديو

وعن محمد مجدي "أفشة"، علق برونو سافيو: "إنه لاعب رائع، تمريراته في مستوى مختلف ولديه رؤية رائعة، لديه جودة البرازيلين بالكرة، لقد ساعدني كثيرًا داخل أرضية الملعب ويوجد بنا ترابط داخل الملعب".

واستمر برونو سافيو تصريحاته: "لقد كان لدي حلم مستمر باللعب في كأس العالم للأندية، لقد كنت أصدق دائمًا أنني سأشارك في تلك البطولة، لقد كنت ألعب في الدرجة الثاني البرازيلي ثم بعد موسم واحد فقط سألعب في كأس العالم للأندية".

واستكمل برونو سافيو حديثه عن مباراة أوكلاند سيتي: "لم أشاهد هذا الفريق بعد لكنها ستكون مباراة خاصة لي، لكن أي فريق يتواجد في كأس العالم يعني أنه يمتلك الجودة الكبيرة التي تؤهله لذلك، هدفنا أن نحقق الفوز في كل مباراة".

ورد برونو سافيو عن أهداف الأهلي في الموسم: "في الأهلي تكون دائمًا مطالبًا بالفوز في كل البطولات التي تنافس عليها، لا يمكن أن تفكير في أي شئ آخر مهما كان المنافس".

وواصل برونو سافيو تصريحاته: "سنواجه منافسين صعبيين مثل ريال مدريد وفلامنجو لكن في النهاية نحن 11 لاعب ضد 11 لاعب بالتالي يمكننا تحقيق أي شئ ولا يوجد مستحيل".

واختتم برونو سافيو تصريحاته: "أريد أن أرد لجماهير الأهلي ترحيبهم الكبير بي وأنهم أشعروني بأنني وسط عائلتي وأسرتي، أرغب في مساعدة الفريق على تحقيق كل البطولات الممكنة التي ننافس عليها".

يُذكر أن قرعة كأس العالم للأندية تُجرى ظهر الغد، الجمعة إذ يستهل النادي الأهلي مشواره في البطولة بمواجهة أوكلاند سيتي في الدور التمهيدي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق