هل استحق الأهلي والمصري ركلات جزاء في مباراة الدوري؟.. جهاد جريشة يُجيب "فيديو"

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - حلل جهاد جريشة، الأداء التحكيمي لمباراتي الأهلي والمصري وغزل المحلة وإنبي، التي أقيمت اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر ببطولة الدوري المصري الممتاز.

وحسم التعادل السلبي على مباراة الأهلي ضد المصري البورسعيدي، بدون أهداف، المواجهة التي أقيمت اليوم الخميس، على ملعب برج العرب، بمدينة الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر ببطولة الدوري المصري الممتاز.

وأكد جهاد جريشة، في تصريحات خاصة لـ"Kora Plus": "في الدقيقة الثامنة من عمر المباراة، ولحظة اصطدام الحارس جاد وأفشة، استمرار اللعب قرار صحيح، ولم يلجأ التدخل لاحتساب ركلة جزاء من قبل الحكم".

استكمل: "هناك كرة مشتركة في الدقيقة "72" بين لاعب المصري ورامي ربيعة، قرار الحكم صحيح، وليس هناك حاجة لركلة جزاء للمصري أمام الأهلي".

وأضاف: "حصول شادي حسين على بطاقة صفراء، في مباراة الأهلي والمصري، نظرًا لاعتراض على قرار الحكم، إنذار مستحق، والخطأ يستحق إنذار".

وبالنسبة لأداء الحكام في مباراة غزل المحلة وإنبي، قائلًا: "هدف غزل المحلة ضد إنبي، صحيح بنسبة 100%".

ترتيب الفريقين في جدول الدوري

يتصدر الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 31 نقطة، بعد أن خاض 13 مباراة حقق خلالهم الفوز في 9 لقاءات وتعادل في 4 مواجهات، فيما سجل 22 هدفًا واستقبل 5 أهداف.

فيما يحتل المصري المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 18 نقطة، بعد أن خاض 13 مباراة حقق خلالهم الفوز في 4 لقاءات وتعادل في 6 مواجهات وهُزم في 3 مباريات، فيما سجل 12 هدفًا واستقبل 13 هدفًا.

الأهلي ضد المصري البورسعيدي

تشكيل الأهلي أمام المصري، جاء كما يلي: محمد الشناوي، علي معلول، ياسر إبراهيم، محمود متولي، محمد هاني، عمرو السولية، أليو ديانج، محمد مجدي أفشة، برونو سافيو، محمد شريف، حسين الشحات.

بدلاء الأهلي أمام المصري: خالد عبد الفتاح ، رامي ربيعة ، حمدي فتحي ، أحمد عبد القادر، علي لطفي ، شادي حسين ، مصطفى سعد ميسي ، محمد فخري ، أحمد نبيل كوكا.

تشكيل المصري لمواجهة الأهلي: محمود جاد، حسين السيد، إسلام أبوسليمة، عمرو موسى، إسلام المزين، إيزي إيميكا، عماد بو بكر، إلياس الجلاصي، جريندو، عبدالرحيم دغموم، مروان حمدي.

بدلاء المصري البورسعيدي أمام الأهلي: عصام ثروت، عمرو طارق، حسن علي، أحمد شداد، عمرو سعداوي، فرانك إيتوجا، أحمد الشيخ، زياد فرج، أسامة الجزار.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق