تفاصيل قرعة كأس العالم للأندية.. الهلال في طريق الأهلي

Sport 360 0 تعليق 7 ارسل طباعة تبليغ حذف

تقام قرعة كأس العالم للأندية في أكاديمية محمد السادس لكرة القدم بالمغرب في مدينة الرباط، اليوم الجمعة في تمام الساعة الثانية ظهراً بتوقيت مدينة مكة المكرمة، والواحدة بتوقيت القاهرة.

ومن المقرر أن تستضيف المغرب، منافسات بطولة كأس العالم للأندية على أراضيها خلال الفترة من 1 حتى 11 فبراير المقبل 2023.

قصص سبورت 360

الأندية المشاركة في مونديال المغرب

الأندية المشاركة في المونديال الذي سيقام في المغرب، هي؛ “الهلال السعودي (ممثل آسيا)، ريال مدريد الإسباني (بطل أوروبا)، فلامنجو البرازيلي (بطل أمريكا الجنوبية)، سياتل ساوندرز الأمريكي (بطل أمريكا الشمالية)، أوكلاند سيتي النيوزيلاندي (بطل أوقانوسيا)، الوداد المغربي (المستضيف)، الأهلي المصري (وصيف بطل أفريقيا)”.

نظام كأس العالم للأندية بالمغرب

ستجرى قرعة كأس العالم للأندية بشكل موجه نتيجة تواجد فريقين من قارة واحدة، هما الأهلي المصري والوداد المغرب ممثلي أفريقيا.

سيخوض الأهلي المباراة الافتتاحية للبطولة ضد أوكلاند سيتي يوم 1 فبراير، وسينضم الفائز من هذه المباراة إلى أندية الهلال السعودي والوداد المغربي وريال مدريد وسياتل الأمريكي وفلامنجو البرازيلي.

وفي ربع النهائي؛ سيلعب الفائز من مباراة وأوكلاند سيتي ضد الهلال السعودي أو سياتل الأمريكي وذلك بحسب ما ستُسفر عنه القرعة.

ويتأهل فريقا ريال مدريد وفلامنجو إلى نصف نهائي مونديال الأندية تلقائياً، وسيلعبان ضد المتأهلين من الدور ربع النهائي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق