أسامة نبية يكشف توقعاته لمباراة الزمالك والأهلي في القمة 125 بالدوري

كورة بلس 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - علق أسامة نبيه، مدرب عام نادي الزمالك السابق، على مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، المواجهة التي تنطلق غدًا في قمة الدوري المصري الممتاز.

ويستقبل الزمالك نظيره الأهلي، مساء غدًا السبت، على ستاد القاهرة الدولي، في قمة الدوري، بالمباراة التي تقام في الثامنة والنصف مساءًا، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وأكد أسامة نبيه، في تصريحات تليفزيونية: "مباراة  القمة تحدي كبير لنادي الزمالك، المرحلة مهمة في عمر الدوري، غدًا مباراة مهمة لنادي الزمالك لتصحيح المسار، في المنافسة على الدوري، الأهلي يمر بمرحلة ثبات في النتائج، بعد تأهله لنهائي كأس مصر".

واسترسل: "الجميع يعلم أن مباراة الزمالك والأهلي خارج التوقعات، ومن يفوز صاحب أقل أخطاء في اللقاء، وأتوقع أنها ستكون مباراة مفتوحة، نظرًا لرغبة كلًا منهما في تحقيق الفوز، الأهلي يرغب في مواصلة النتائج الإيجابية، والزمالك يسعى لتصحيح المسار".

وتابع: "لاعبي الأبيض على أعلى مستوي، ولديهم ثقة في أنفسهم، وما يمر به الفريق الفترة الحالية تكرر الموسم الماضي، واستطاع الفريق في النهاية تحقيق الفوز بالدوري، مشوار الدوري لابد أن يكون به مطبات، ولدي ثقة في جميع اللاعبين والجهاز الفني ومجلس الإدارة بالنادي لتحقيق الفوز، والجميع غدًا يستطيع تحقيق الفوز في المباراة غدًا".

أقرأ ايضًا:

كيفين جونسون لـ"كورة بلس": الأهلي سيفوز على الزمالك.. وهذه مميزات كهربا

"خشونة الركبة" تُهدد مشاركة سافيو مع الأهلي أمام الزمالك في قمة الدوري

سامي الشيشيني يكشف لـ"كورة بلس" دوافع الأهلي والزمالك من مباراة قمة الدوري

وأردف: "فريقي الزمالك والأهلي، ما يتواجد داخلهم لديه القدرة على صناعة الخطورة على الخصم، زيزو يمر بمرحلة مميزة وكذلك إمام ودونجا، وهناك الكثير من اللاعبين هما الأخرين، وحسين الشحات وعودة كهربا، جميعهم قادرون على صناعة الخطورة بالإضافة إلى العديد من اللاعبين".

وأتم أسامة نبية، تصريحاته بالحديث عن إمكانية تجديد عقد نجله يوسف أسامة نبيه، ليرد قائلًا: "هناك اجتهادت كبيرة بشأن تجديد يوسف أسامة نبيه مع الزمالك، ونحن أولاد نادي الزمالك وخيره علينا جميعًا ونحن تحت أمر النادي في أي وقت جميعًا".

أقرأ ايضًا:

"كورة بلس" يكشف موقف مصطفى سعد ميسي من المشاركة بمباراة الزمالك والأهلي

الزمالك ضد الأهلي.. تضاؤل فرص مشاركة السولية وعبد المنعم في القمة 125

ترتيب الفريقين في الدوري المصري قبل مباراة القمة

يدخل الأهلي مباراة القمة أمام الزمالك، محتلًا صدارة جدول الدوري المصري، برصيد 31 نقطة، حصدها من خوض 13 مباراة، حقق الأحمر الفوز في 9 لقاءات، وتعادل الفريق خلال 4 مواجهات، سجل لاعبو الأحمر 22 هدفًا، واستقبلت مرماه 5 أهداف.

بينما يصل الزمالك إلى مباراة القمة محتلًا الترتيب الرابع في جدول الدوري المصري، برصيد 26 نقطة، حصدها من خوض 13 مباراة، حقق الأبيض الفوز في 7 لقاءات، وتعادل الفريق خلال 5 مواجهات، وتعرض للهزيمة في مواجهة وحيدة، سجل لاعبو الفريق 22 هدفًا، واستقبلت مرماه 7 أهداف.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق