قناة مصرية مفتوحة تنقل مباراة الأهلي وسياتل في كأس العالم للأندية

كورة بلس 0 تعليق 1 ألف ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - مواجهة قوية تجمع بين الأهلي وسياتل الأمريكي في السابعة مساء اليوم، السبت، ضمن منافسات ربع نهائي كأس العالم للأندية، حيث صعد الأهلي لمواجهة سياتل، عقب فوزه على أوكلاند سيتي بثلاثية نظيفة، ليصعد لمواجهة سياتل، والفائز من مواجهة اليوم سيواجه ريال مدريد الإسباني في نصف نهائي كأس العالم للأندية وذلك يوم الأربعاء الموافق 8 فبراير الجاري.

وكتب المُعلق محمد الكواليني عبر حسابه الرسمي على تويتر: "اليوم مباراة الأهلي وسياتل الأمريكي على تايم سبورت في تمام الساعة 7 مساء بتوقيت أم الدنيا بصوتي، الله الموفق" 

وتنطلق المباراة في السابعة مساء بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات ربع نهائي كأس العالم للأندية، والفائز من تلك المواجهة سيصعد لمواجهة ريال مدريد الإسباني في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

قناة مصرية مفتوحة تنقل مباراة الأهلي وسياتل الأمريكي 

قناة تايم سبورتس (البث الأرضي) ستنقل مباراة الأهلي ضد سياتل الأمريكي مساء اليوم، تحديدا في السابعة بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات ربع نهائي كأس العالم للأندية، إذ يسعى الأهلي بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر لتحقيق الفوز الثاني على التوالي في كأس العالم للأندية بعد الانتصار على أوكلاند سيتي النيوزيلندي.

في المقابل، يبحث فريق سياتل عن تحقيق الفوز وتخطي عقبة الأهلي من أجل مواجهة ريال مدريد الإسباني يوم الأربعاء الموافق 8 فبراير الجاري، ضمن منافسات نصف نهائي كأس العالم للأندية.

تردد قناة تايم سبورتس (البث الأرضي) الناقلة لمباراة الأهلي وسياتل

تردد قناة تايم سبورتس على نايل سات هو (11861) أُفقي، حيث يُمكن التقاط تردد قناة تايم سبورت أرضي ويُمكن استقبالها بجودة إتش دي عن طريق جهاز يحول الإشارة من أنالوج إلى ديجيتال، وذلك من خلال جهاز معين خاص، حيث تنقل قناة تايم سبورت الناقلة لمباراة الأهلي ضد سياتل في كأس العالم للأندية.

موعد مباراة الأهلي ضد سياتل والقناة الناقلة

الأهلي سيواجه سياتل في السابعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات ربع نهائي كأس العالم للأندية وتُنقل المباراة على قناة تايم سبورتس على البث الأرضي، والتي حصلت على حقوق نقل مباراة الأهلي وسياتل في كأس العالم للأندية بعد فوز الأهلي على أوكلاند سيتي والفائز من مواجهة الأهلي ضد سياتل سيواجه ريال مدريد الإسباني في نصف النهائي.


 


 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق