تشكيل ريال مدريد لمواجهة مايوركا بالدوري الإسباني.. فينيسيوس يقود كتيبة الهجوم

كورة بلس 0 تعليق 308 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي ريال مدريد، تشكيل فريقه الذي يخوض مباراة اليوم أمام ريال مايوركا، في المباراة التي تقام على ملعب "إيبيروستار"، ضمن منافسات الجولة العشرين ببطولة الدوري الإسباني الممتاز.

يدخل ريال مدريد المباراة بحثًا عن الظفر بالثلاث نقاط، لمواصلة مطاردة برشلونة على لقب الدوري الإسباني هذا الموسم، حيث يحتل حاليًا المركز الثاني برصيد 45 نقطة، متأخرًا عن البارسا بخمس نقاط كاملة، في حين يتواجد ريال مايوركا في المركز العاشر برصيد 25 نقطة.

الريال يحاول استعادة التوازن بسبب النتائج المتذبذبة في مباريات الدوري الإسباني الخاصة به، خاصة بعد الانتصار على فالنسيا بثنائية في الجولة الـ 17 المؤجلة من مسابقة الليجا، وقبلها تعثر أمام ريال سوسيداد في ملعب "سانتياجو برنابيو"، معقل الميرنجي بتعادل سلبي.

ويتمنى الريال اليوم تعثر برشلونة الذي سيواجه إشبيلية في لقاء بنفس الجولة، من أجل تضييق الخناق عليه ومواصلة مطاردته، بحثًا عن الحفاظ على لقبه المتوّج به في الموسم الماضي.

كأس العالم للأندية | غياب 5 لاعبين في ريال مدريد أمام الأهلي بنصف نهائي المونديال

تفاصيل البرنامج التأهيلي وموعد عودة عبد الإله المالكي بعد جراحة الصليبي

كأس العالم للأندية | غيابات بالجملة في قائمة الأهلي أمام ريال مدريد بالمونديال

الريال يفتقد لخدمات اللاعب الفرنسي كريم بنزيما قائد الميرنجي بسبب إصابة عضلية غادر على إثرها مباراة فالنسيا فى الدقيقة 60، وسيغيب عن الملكي أمام مايوركا، وفى نصف نهائي كأس العالم للأندية المقامة حاليًا فى المغرب.  

كما يفتقد فريق ريال مدريد مدافعه البرازيلي إيدير ميليتاو أمام ريال مايوركا أيضًا فى مباراة اليوم، بسبب الإصابة أمام الخفافيش.

وجاء تشكيل ريال مدريد على النحو التالي:

- حراسة المرمى : كورتوا.

- خط الدفاع: كارفاخال، ناتشو، روديجير، كامافينجا.

- خط الوسط: تشواميني، سيبايوس، فالفيردي.

- خط الهجوم: أسينسيو، رودريجو ، فينيسيوس جونيور.

 

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق