غزل المحلة ضد حرس الحدود | تطبيق تقنية الوقت الفعلي لأول مرة في الدوري

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تشهد مباراة غزل المحلة وحرس الحدود، التي ستجمع بينهما في الثالثة إلا الربع من عصر اليوم الأحد، في إطار منافسات الجولة السابعة عشر من مسابقة الدوري المصري، التي ستقام على ستاد المحلة، تطبيق تقنية الوقت الفعلي لأول مرة في الكرة المصرية.

تقرر أن تُطبق تقنية الوقت الفعلي، والتي تم تطبيقها في كأس العالم قطر 2022، الأخيرة، بدلاً من إضافة الوقت الضائع فقط، لأول مرة في الكرة المصرية.

من المقرر، أن يتولى إدارة مباراة غزل المحلة ضد حرس الحدود، تحكيميًا الحكم صبري إبراهيم ويعاونه محمود كثير وحاتم علام وإبراهيم محمد حكم رابع، فيما يتواجد في محمود دسوقي حكمًا للفار ويعاونه خالد حسين.

تشكيل غزل المحلة ضد حرس الحدود في الدوري المصري

حراسة المرمى : أحمد ميهوب 

الدفاع : مصطفى العش - محمد بازوكا - معاذ الحناوي - محمود علاء.

الوسط :محمد جابر - أحمد النادري - خالد الاخميمي - كريم مصطفى.

الهجوم : أحمد الشيخ - جابريل أوروك.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، عمرو شعبان وأحمد رضا والسيد الشبراوي وطارق سامي وإبراهيم كونيه وهاني عادل وإبراهيم عايش وحازم مرسي ومصطفى أسامة.

تشكيل حرس الحدود ضد غزل المحلة في الدوري المصري

حراسة المرمى : أحمد السعدني 

الدفاع : محمد رضا - محمود بن والي - خالد سامي - أحمد شديد 

الوسط :إبراهيم القاضي - مصطفى جمال - أحمد فليكس - مصطفى صبحي

الهجوم : مصطفى زيكو - عمر بسام 

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، محمد فوزي وأحمد أيمن ومحمد أحمد عبد الله ورمزي خالد ووجيه عبد الحكيم وكينجسلي كوكو وفالانتين أودو وأحمد علي وأحمد قاسم.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق