رباعي برشلونة مهدد بالغياب عن مباراة فياريال

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

ويستعد الفريق الكتالوني لمواجهة إشبيلية، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة العشرين من الليجا، في ملعب الكامب نو، قبل الخروج لملاقاة الغواصات الصفراء في ملعب لا سيراميكا، بالجولة القادمة.

وحال حصول واحد من الرباعي المذكور على ورقة صفراء في مباراة الليلة، سيغيب بشكل تلقائي عن المباراة المقبلة ضد فياريال، كإيقاف إداري للوصول للبطاقة الخامسة، والأمر ذاته ينطبق على المدرب تشافي هيرنانديز، الذي يفصله إنذار واحد فقط عن الغياب بشكل تلقائي عن اللقاء القادم.

وما يزيد من خوف تشافي ورجاله قبل مواجهة زعيم الأندلس، هو وجود الحكم خوسيه سانشيز كحكم ساحة في اللقاء، وهو الذي اعتاد على إشهار البطاقات الملونة بكافة الألوان في وجه لاعبي البارسا.

قصص سبورت 360

وأدار سانشيز 27 مباراة سابقة للبارسا، أشهر خلالها 50 إنذاراً في وجه لاعبي الفريق الكتالوني، مع طرد يتيم، بمعدل يقترب من إنذارين لكل مباراة من لاعبي البلوجرانا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق