أفضل مدافع في كأس العالم يختار الانتقال إلى ريال مدريد

Sport 360 0 تعليق 49 ارسل طباعة تبليغ حذف

اتخذ يوشكو جفارديول مدافع لايبزيج قراراً حاسماً بشأن مستقبله، في ظل اهتمام العديد من الأندية الكبيرة بالتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، على رأسها ريال مدريد.

ووقع جفارديول على عقد جديد مع نادي لايبزيج يمتد حتى عام 2027، بينما تبلغ قيمة الشرط الجزائي في عقده 110 مليون يورو، وهذا سيجعله أغلى مدافع في تاريخ كرة القدم في حال قرر أحد الأندية التعاقد معه عبر فسخ العقد.

ريال مدريد الخيار المفضل للمدافع الكرواتي

وذكرت صحيفة آس الإسبانية أن يوشكو جفارديول لن يتردد بالانتقال إلى ريال مدريد في حال قدّم له النادي عرضاً في الصيف القادم، مفضلاً إياه على جميع الأندية الأخرى التي تحاول الحصول على خدماته.

قصص سبورت 360

لكن في حال قرر ريال مدريد غض النظر عن هذه الصفقة، فإن اللاعب سيفكّر في خيارات أخرى في من الدوري الإنجليزي، ومن أبرز الأندية الإنجليزية المهتمة به هي ليفربول ومانشستر يونايتد وتشيلسي.

كما لا يمانع اللاعب بالانتقال إلى أحد الأندية الكبيرة في الدوري الإيطالي، لكن هذا الأمر سيكون من الصعب جداً تحقيقه، لأند أندية الكالتشيو غير قادرة بتاتاً على تمويل صفقة كبيرة كهذه.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق