أسوان يخطف فوزا ثمينا من الداخلية ويتقدم للمركز الثامن بجدول الدوري "فيديو"

كورة بلس 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - حقق فريق أسوان فوزا ثمينا بهدفين مقابل هدف على فريق الداخلية في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر بمسابقة الدوري الممتاز.

فريق أسوان بادر بالتقدم مبكرا بعد مرور 54 ثانية فقط من اللقاء، حيث استغل أحمد خالد خطأ دفاعي لفريق الداخلية وسجل هدف التقدم للفريق الجنوبي.

ولكن فريق الداخلية حصل على ركلة جزاء وتقدم سمير فكري لتسديدها في الدقيقة 28 من عمر الشوط الأول، لينجح في إعادة المباراة لنقطة البداية مرة أخرى.

وفي الدقيقة 40 حصل أسوان على ركلة جزاء سددها محمد حمدي زكي وتألق حارس الداخلية وتصدى لها، لكن محمد حمدي زكي تابع الكرة وأسكنها داخل الشباك.

وكان فريق الداخلية لعب المباراة بتشكيل مكون من:
حراسة المرمى : محمد مجدي 

الدفاع : عبد العزيز السيد - محمد نجيب - أحمد سيد عبد النبي - الآن كيبامبادي 

الوسط :مؤمن عاطف - محمود طلعت - بلال السيد - أحمد عادل عبد الرسول - علي الزاهدي

الهجوم : سمير فكري - مصطفى فوزي

فيما لعب أسوان بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى : عمرو حسام

الدفاع : ميدو مصطفى - أحمد فتحي كاستيلو - إسلام جمال - علي فتحي

الوسط :رافائيل إياجوا - عماد فتحي - بلال السيد - أحمد خالد - محمد ناجي 

الهجوم : محمد حمدي زكي

بتلك النتيجة رفع أسوان رصيده إلى 22 نقطة، حجز بهم المركز الثامن في جدول الدوري، بعد أن حقق الفوز السادس، فيما تعادل في 4 مباريات، وتلقى الهزيمة في 7 لقاءات.

أما فريق الداخلية تجمد رصيده عند النقطة 13 في المركز الخامس عشر بجدول الدوري، بعد أن تلقى الهزيمة الثامنة في مشواره بالدوري.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق