المالكي يبدأ أول مراحل التأهيل وهذا موعد عودته للرياض

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

بدأ عبدالإله المالكي لاعب وسط فريق الأهلي لكرة القدم، المرحلة الأولى من برنامج تأهيله بعد نجاح العملية التي أجراها في الرباط الصليبي للركبة بمستشفى سيبتار في الدوحة، يوم 24 يناير الماضي.

آخر مستجدات تأهيل عبدالإله المالكي 

وأوضحت صحيفة “الرياضية” السعودية أن المرحلة التأهيلية الأولى تتضمن تأهيل العضلات، ما بين تدريبات المشي وأخرى للعضلات والتقوية، حيث يستعين بساند الركبة، ليدخل المرحلة الثانية بعد حوالي 14 يوماً.

وذكرت الصحيفة السعودية أن المالكي سوف يعود إلى العاصمة الرياض بعد نحو شهر ونصف، لاستكمال برنامجه التأهيلي، تحت إشراف الفريق الطبي في سبيتار، ومتابعة من الجهاز الطبي بقيادة الإسباني خوان دوكي.

وتعرض المالكي للإصابة بقطع في الرباط الصليبي خلال أحداث مباراة فريقه أمام الاتحاد، ضمن منافسات بطولة دوري روشن السعودي، في مطلع يناير الماضي.

قصص سبورت 360

وكان المالكي قد تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي في فبراير 2022، وغاب فترة طويلة عن الملاعب قبل أن يتعافى ويعود للمشاركة مع في الموسم الحالي.

يُشار إلى أن عبدالإله المالكي قد انتقل لصفوف الهلال في يناير من عام 2022 قادماً من الاتحاد، وخاض اللاعب 4 مباريات فقط بقميص الأزرق.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق