4 أزمات نفسية لـ ريال مدريد قبل مواجهة الأهلي في كأس العالم للأندية

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تلقى فريق ريال مدريد خسارة مفاجئة على يد ريال مايوركا ضمن مباريات الجولة 20 من عمر الدوري الإسباني وذلك قبل مواجهة الأهلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية والمقرر لها يوم الأربعاء المقبل، لتخلف هذه الخسارة 4 أزمات على الصعيد النفسي قبل مواجهة الأهلي.

موعد مباراة الأهلي وريال مدريد والقناة الناقلة

ومن المقرر أن يواجه الأهلي فريق ريال مدريد يوم الأربعاء المقبل عند الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة على المجمع الرياضي الامير مولاي عبد الله، ومن المقرر أن تقوم قناة تايم سبورت الأرضية بنقل أحداث هذه المباراة.

ومن خلال هذا التقرير سنرصد 4 أمور قد تؤثر بالسلب على ريال مدريد قبل المباراة المرتقبة أمام الأهلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

تأخر ريال مدريد في سباق الدوري الإسباني

ترتيب ريال مدريد في الدوري الإسباني

بعد خسارة ريال مدريد أمام ريال مايوركا اليوم في الدوري الإسباني فإن الفريق ابتعد عن المتصدر والغريم اللدود برشلونة حيث أن برشلونة يحتل المركز الأول برصيد 50 نقطة بعد 19 مباراة فيما خاض الريال 20 مباراة جمع فيها 45 نقطة.

ويستعد برشلونة لخوض مباراة الليلة أمام إشبيلية عند الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة، وحال فوز الفريق الكاتالوني فإن الفارق سيكون 5 نقاط وهو ما يوسع الفجوة بين الريال وبرشلونة في سباق الليجا القوي وهو ما يؤثر نفسيا على كتيبة المدرب أنشيلوتي.

إصابة كورتوا

قبل مباراة ريال مدريد أمام ريال مايوركا تعرض الحارس البلجيكي تيبو كورتوا لإصابة عضلية وهو ما جعل الجهاز الطبي بالفريق الملكي يرفض المخاطرة بالحارس العملاق فيما تمت الإستعانة بالحارس الثاني لونين  والذي استقبل هدف مبكر حرم الريال من الفوز في هذه المواجهة.

ومن المقرر أن يخضع كورتوا للمزيد من الفحوصات الطبية بحسب التقارير الإسبانية لمعرفة موقفه من قادم الاستحقاقات وبالتحديد مباراة الأهلي.

وفي حال خسر ريال مدريد جهود حارسه كورتوا فإنها ستكون ضرية قوية للريال ليس فقط على الصعيد الفني بل النفسي في المقام الأول.

نيران صديقة

هدف المباراة الوحيد بين ريال مدريد وريال مايوركا جاء بنيران صديقة عن طريق ناتشو والذي قد يؤثر على العامل النفسي لعناصر الفريق قبل المباراة المقبلة والتي ستكون الضغوط فيها على حامل لقب دوري أبطال أوروبا.

اهتزاز أسينسيو

مباراة ريال مدريد ومايوركا شهدت احتساب ركلة جزاء لرفاق كريم بنزيما وكان ماركو أسينسيو على التنفيذ وكانت الحل الوحيد للفريق من أجل إعادة المباراة إلا الطريق الصحيح لكن اللاعب صاحب الـ 27 عامًا أهدرها وهو ما زاد الأمور صعوبة على الصعيد النفسي خاصة في ظل شعور عناصر الريال بأن الأمور لا تسير بالشكل المطلوب.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق