صافرة رومانية تضبط مباراة الهلال وفلامنجو

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 – يدير الحكم الروماني ستيفان كوفاكس، مباراة الهلال السعودي وفلامنجو البرازيلي، في نصف نهائي كأس العالم للأندية، الثلاثاء المقبل على ملعب مولاي عبد الله بالرباط المغربية.

الروماني كوفاكس يدير مباراة الهلال وفلامنجو

وبحسب الصحفي “عبد الرحمن أباعود” فإن لجنة الحكام في الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، اختارت الروماني ستيفان كوفاكس من أجل إدارة مباراة الهلال وفلامنجو، الثلاثاء في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

قصص سبورت 360

وكان نادي الهلال، بلغ نصف نهائي كأس العالم للمرة الثالثة في تاريخه، عقب فوزه أمس على الوداد المغربي بركلات الترجيح 5-3، بعد التعادل بهدف لمثله في الوقتين الأصلي والإضافي.

وسيواجه نادي الهلال نظيره فلامنجو البرازيلي للمرة الثانية، بعد الخسارة ضده في نصف نهائي كأس العالم للأندية 2019 بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ويشار إلى أن، نادي الهلال احتل المركز الرابع في كأس العالم للأندية النسخة الماضية، عقب خسارته من الأهلي المصري برباعية نظيفة.

وسيواجه الفائز من مباراة الهلال وفلامنجو، الفائز من مباراة الأهلي وريال مدريد، السبت المقبل في نهائي كأس العالم للأندية.

شاهد أيضا:

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق